«20» مليار دولار أصول شركات «قطر للمال»

الشيخة العنود بنت حمد : طموحنا بلا حدود ونسعى لاستقطاب المزيد من الشركاتيعتبر «مركز قطر للمال» منارة جاذبة للاستثمار وقوة دافعة للنمو الاقتصادي في دولة قطر، ويسعى من خلال المزايا الكبيرة التي يتمتع بها أن يعزز موقع دولة قطر كوجهة جذابة ومجزية بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في منطقة الشرق ..

ارتفاع إنتاج المشروبات والمنتجات الغذائية

الدوحة-الوطن
أظهرت بيانات جهاز التخطيط والإحصاء تسجيل المؤشر العام للإنتاج الصناعي 100.6 نقطة، خلال مارس الماضي بانخفاض شهري قدره 4.1 بالمائة مقارنة بشهر فبراير السابق له، كما تراجع بنحو 0.1 بالمائة مقارنة مع الشهر المماثل من عام 2018. ويعكس هذا المؤشر تفاصيل نمو القطاعات الاقتصادية الصناعية ..

«بيت الاستثمار» تنظم غبقة رمضانية

أقامت شركة بيت الاستثمار الغبقة الرمضانية السنوية للعملاء وذلك في فندق سانت ريجيس أمس الأول وذلك لكافة عملائها وبحضور فريقها، وبتشريف وحضور لفيف من شركاء النجاح من العملاء والأصدقاء، كما رحب السيد سعيد صالح المري الرئيس التنفيذي للشركة بالحضور.

أقامت شركة الكهرباء والماء القطرية غبقة رمضانية نهاية الأسبوع الماضي في فندق شيراتون الدوحة لموظفي الشركة وشركات الطاقة التابعة والزميلة (شركة قطر للطاقة - راس قرطاس للطاقة - ميسعيد للطاقة - نبراس للطاقة - أم الحول للطاقة - راس لفان للطاقة) حضرها فهد بن حمد المهندي المدير العام والعضو المنتدب للشركة كما ..

أعلنت شركة «فودافون قطر» عن توسعة تغطية منطقتي مارينا وفوكس هيلز في «مدينة لوسيل» بشبكة جيجانت - الألياف الضوئية، حيث بات العملاء يستمتعون بعدد من خدمات الشركة.وتمكّن شبكة جيجانت- الألياف الضوئية سكان مدينة لوسيل من الاستمتاع بخدمات الإنترنت المنزلي من فودافون «جيجا هوم». وإلى جانب سرعة الإنترنت ..

أعلنت Ooredoo عن إطلاق ميزة رقمية جديدة للتواصل مع عملائها وتقديم الدعم لهم فيما يتعلق بمنتجات وخدمات الشركة، فاعتباراً من اليوم، سيتمكن العملاء من استخدام وسيلة واسعة الانتشار، وهي تطبيق المراسلة واتساب «WhatsApp»، للتواصل مع الشركة، ما يعني توفير وسيلة سهلة وجديدة للحصول على الدعم. ويمكن للعملاء ..

واصلت البورصة القطرية مسارها الصاعد حيث سجل المؤشر العام لبورصة قطر أمس ارتفاعا بقيمة 1.56 نقطة، أي ما نسبته 0.02 بالمائة، ليصل إلى 9 آلاف و873.43 نقطة.وتم خلال جلسة أمس في جميع القطاعات تداول 10 ملايين و144 ألفا و424 سهما بقيمة 223 مليونا و675 ألفا و837.46 ريال نتيجة تنفيذ 6317 صفقة. وفي جلسة أمس، ارتفعت ..

أعلن البنك التجاري، أوّل بنك قطري تأسّس في القطاع الخاص، عن عزمه تطبيق تجزئة الأسهم ابتداءً من 9 يونيو بناءً على توجيهات هيئة قطر للأسواق المالية وبذلك يكون البنك التجاري أوّل شركة في قطر تنفّذ هذا القرار. وتهدف توجيهات هيئة قطر للأسواق المالية الصادرة في ديسمبر 2018 إلى تنظيم تجزئة الأسهم في الشركات ..

نظمت شركة يوني موني للصرافة، الشركة العالمية الشهيرة لتحويل الأموال وصرف وتبديل العملات الأجنبية، برنامج إفطار صائم للعمال داخل أحد المجمعات السكنية للعمال في الدولة. ويعد البرنامج جزءًا من المسؤولية الاجتماعية للشركة ويتم تنظيمه بالتعاون مع شركة Xpress Money، إحدى أكثر مؤسسات تحويل الأموال ..