قطر حاضرة في قلب الأحداث الدولية

ظلت دولة قطر، في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وفية لمبادئها في التفاعل بشكل إيجابي مع مختلف الأطروحات والمبادرات الدولية الهادفة إلى جعل العالم أكثر سلما، وترسيخ مقومات ..

قطر ومؤتمر ميونخ .. شراكة سلام وبناء

مشاركة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في أكبر فعالية للأمن العالمي للزعماء والقادة، هي تتويج كبير للشراكة الاستراتيجية القوية التي تربط ما بين دولة قطر ومؤتمر ميونخ للأمن، والذي يعتبر أحد أكبر ..

قطر تثبت جدارتها بالريادة

تثبت دولة قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أنها تجسد أفضل المبادرات الهادفة إلى تعزيز القيم النبيلة والاصيلة والاهتمام بالارتقاء بالمجتمع في كافة الميادين ..

صحة وسلامة.. وابتهاج

تنافس إيجابي، جميل ومميز، شهدته دولة قطر ومؤسساتها وسكانها جميعا، في اليوم الرياضي بنسخته الثامنة، والذي تحولت بفعله قطر إلى ملعب كبير، شهد مشاركة الآلاف من المواطنين والمقيمين من كافة شرائح المجتمع، في أحد أعوام الصمود ..

صحة أجساد.. وسلامة عقول

دفعا للإبداع، وتشجيعا على العلم، تكافئ دولة المبادرات الرائدة، شعبها، بالمبادرات الثاقبة، والفعاليات المميزة، والتي شهدنا إحداها أمس بتكريم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الفائزين بجائزتي ..

شركاء التنمية

إجراءات متعددة، اتخذتها دولة قطر لضمان سلامة وحماية ورفاه العمال، ما جعلها قبلة مثلى للعمال بتوفيرها بيئة ملائمة للعمل تحوي كافة سبل الرعاية والحماية.
التتبع المنتظم لتنفيذ القوانين بصرامة، شكل ضمانة كافية لإعطاء ..

خرق سافر للقانون الدولي

إن دولة قطر يعرفها العالم بأسره، دولة محبة للسلام ساعية إلى تعزيزه في كل بقاع الدنيا، ويشهد على ذلك السجل المشهود لقطر في سياستها الخارجية، من حيث عدد الوساطات الناجحة التي قامت بها لإنهاء النزاعات المسلحة، ورافق ذلك الأمر، ..

قطر .. سياسات ناجحة وإنجازات مشهودة

إن آراء المراقبين تجمع دوما على وصف دولة قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بأنها مستمرة بأدوارها الكبيرة التي تعكس تميز نهجها السياسي في الانفتاح الإيجابي على المجتمع ..

نهضة تنموية

قفزات هائلة تحققها قطر في كافة مناحي الحياة، سياسية وأمنية واقتصادية وثقافية، تزداد مع كل إشراق جديد للشمس، لتضع الدولة على مسارها التنموي والنهضوي المخطط له بإحكام واقتدار.
نجاحات كبيرة في تطوير البنية التحتية، ..

نجاحات مستمرة في التنمية الشاملة

تبرهن دولة قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، على أنها تمتلك اقتصادا قويا تتطور كافة قطاعاته باطّراد، وفقا لتخطيط استراتيجي سليم.
إن الرؤية المتكاملة التي يقوم ..

إنصاف أوروبي.. وحصار لـ«دول الحصار»

إشادات كبيرة ظلت دولة قطر، تتلقاها من العالم الحر، بصمودها العظيم، أمام الحصار الجائر، المضروب عليها من دول تربع على مقود إداراتها من لا يكترث للنسيج الخليجي الموحد، والدم والمصير المشترك لشعوب الخليج العربي.
إنصاف ..

شراكة استثنائية

علاقات غاية في التميز، والإخاء، تسودها روح الأشقاء، وتعاضد الأخوة، تجمع دولة قطر ودولة الكويت الشقيقة.. علاقات متوطدة، وشراكة استثنائية بين البلدين، قيادة وشعبا، تمثل نموذجا يقتدي به الأشقاء في التعامل المميز بين الدول ..

شراكة وتعاون إستراتيجي

تعزيزا للعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين، ودعما للتعاون القائم، حط حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، مساء أمس، الرحال، بمحطته الأولى بالجولة الآسيوية، بوصوله إلى مدينة سيئول في ..

دامت لقطر رايات المجد والنصر المبين

يوم مشهود جديد عاشته بلادنا الحبيبة بالأمس، في لحظات الاستقبال التاريخي لأبطال العنابي وهم يعودون إلى أرض الوطن حاملين كأس (أمم آسيا). فبعد أن حقق الأبطال على أرض الملعب، في البطولة الآسيوية، أغلى الأحلام لقطر وللعرب ..

أغلى الإنجازات التاريخية تترجم سداد رؤية قطر

عاشت قطر، أمس، أحد أغلى أيامها وسط الأفراح الرسمية والشعبية بالتتويج التاريخي الكبير لمنتخبنا الوطني (العنابي) الذي حصد كأس آسيا ليعود نجومه إلى أرض الوطن متوجين بالبطولة في دورتها السابعة عشرة.
إن أول ما توجه به ..

شراكة استراتيجية

نجاح بالغ، حققته الزيارة الرسمية، لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لجمهورية الصين، عززت العلاقات المتينة، بين البلدين الصديقين، اللذين وضعا برنامج وخريطة عمل لتوطيد العلاقات ..

قطر والصين.. صداقة قوية وشراكة استراتيجية متميزة

توافقت رؤية المراقبين على أن زيارة الدولة التي بدأها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، أمس، إلى جمهورية الصين الشعبية، وتستمر يومين، تستقطب اهتماما ملحوظا، لكونها تجسد أهمية التحركات السياسية ..

شراكة وتعاون وثيق

نجاحات كبيرة حققتها الزيارة الرسمية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى اليابان، وأثمرت عن اتفاقات ومذكرات تفاهم عديدة ستساهم، في تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وترفد ..

قطر واليابان.. تعزيز الشراكة

الزيارة الرسمية التي يقوم بها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لليابان، تعزز أسس الصداقة القوية والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
دولة اليابان التي تعد شريكاً تجارياً مهماً بالنسبة ..

شراكة وتعاون إستراتيجي

تعزيزا للعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين، ودعما للتعاون القائم، حط حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، مساء أمس، الرحال، بمحطته الأولى بالجولة الآسيوية، بوصوله إلى مدينة سيئول في ..

الجولة السامية لصاحب السمو في القارة الآسيوية

يعتبر المراقبون أن دولة قطر ما فتئت تقدم للعالم أنموذجا متميزا في العمل السياسي والاقتصادي والدبلوماسي المدروس، الذي يتسم بالاستناد إلى رؤية استراتيجية واضحة، وهو ما ظل يكسب قطر دوما الاحترام والإعجاب معا بكافة المحافل ..

مساهمات مشهودة في العمل الإنساني

تستقطب مساهمات دولة قطر في العمل الإنساني على الساحتين الإقليمية والدولية إشادات متتالية، لكون قطر تثبت باستمرار أنها وفية لالتزاماتها وتعهداتها، عبر ماظلت تطلقه من مبادرات عديدة، هدفها المساهمة بشكل عملي وملموس في ..

مفخرة الوطن

قيادات جديدة بقواتنا الأمنية الباسلة، تدفع بدماء حارة من شباب نير، حمل قطر على رأسه تاجا، وتعهد ببذل الغالي والنفيس لأجل قطر الخير والعز والمجد، والعمل لأجل مواصلة التطور العسكري والأمني في الدولة، تخرجوا في معاقل البطولة ..

قطر .. جهود مستمرة لتعزيز السلم إقليميا ودوليا

تبين دولة قطر باستمرار أنها وفية لما تعلنه من مبادئ في مجال تعزيز السلم والأمن الدوليين والحرص على الاستقرار إقليميا ودوليا، ومن هذا المنطلق فقد كان طبيعيا أن تجدد قطر موقفها في دعم الاستقرار والحرص على وحدة وسلام السودان ..

قطر وباكستان.. توطيد التعاون

تعزيز كبير، للعلاقات الوطيدة، بين قطر وباكستان، تواصل بعزم بائن، من قيادة البلدين الشقيقين، وتوطد أكثر بجلسة المباحثات الرسمية التي عقدها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ودولة السيد عمران خان ..