الإعلام العالمي يواصل وقفته المشهودة تأييدا لمواقف قطر

تواصلت الأصداء الطيبة والإيجابية في متابعة وسائل الإعلام الدولية للكلمة بالغة الأهمية التي ألقاها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمام الدورة الرابعة والخمسين لمؤتمر ميونخ للأمن في ..

انفتاح وإظهار للحقائق

الزيارة المرتقبة، لوفد كندي رفيع المستوى لدولة قطر خلال الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري للاطلاع على آثار حصار قطر على أوضاع حقوق الإنسان والآثار الإنسانية على المتضررين من مواطني ومقيمي دولة قطر ومواطني دول مجلس التعاون ..

خطاب الساعة

جاءت الكلمة البليغة التي اشتملت على أسمى المضامين السياسية، التي ألقاها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر ميونخ للأمن، مساء أمس، لتؤكد مجددا على أهمية وفاعلية الدور ..

قطر .. سياسات ناجحة تستقطب تقدير العالم وثقته الكبيرة

تثبت معطيات الأحداث في قطاعات السياسة والدبلوماسية والاقتصاد أن دولة قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى، تنتهج نهجا سديدا في سياستها في كافة المجالات والقطاعات ..

دعم سخي

الحرص الكبير لدولة قطر، في دعم الشعوب الصديقة والشقيقة، كان دافعا أساسيا للوقوف بجانب الشعب العراقي الشقيق، في محنته، عقب الخراب الهائل الذي تم في بنيته التحتية، وتشرد الملايين بفعل الحرب على الإرهاب، لتعلن قطر على لسان ..

مشاركة واسعة

بادرة غير مسبوقة تنفرد بها قطر، تهدف إلى التوعية بأهمية الرياضة ودورها في حياة المجتمعات وجعلها جزءا أساسيا من الحياة اليومية للفرد، كان في قيادتها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بمشاركته ..

اليوم الرياضي للدولة يرسخ مكانة قطر الدولية المرموقة

ظلت دولة قطر في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ترسخ باستمرار مكانتها المرموقة، ودورها الريادي على الساحة العالمية. ويأتي احتفال دولتنا الفتية اليوم بكافة مكونات شعبنا ..

قطر.. مصداقية مشهودة في الوقوف بقوة ضد الإرهاب

ظلت دولة قطر تتمتع دوما بثقة المجتمع الدولي والقوى الكبرى بشأن نزاهتها ومصداقيتها وسداد سياساتها الداخلية والخارجية، وهي ما فتئت تثبت للعالم يوما بعد يوم بأنها وفية لاختياراتها الصادقة والمخلصة في تعزيز السلم والامن ..

نصر جديد

نالت دولة قطر، دعما دوليا غير مسبوق في مجال حقوق الانسان، من منظمات حقوق الانسان العالمية، مؤكدة صدقية تقارير قطر عن الانتهاكات الجسيمة لدول الحصار، ومضايقتها لمواطنيها المؤيدين للموقف القطري السليم، ما يمثل نصرا قطريا ..

قطر تتمتع دوما بإعجاب العالم وثقته في سياستها الرشيدة

ظلت دولة قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تجسد أمام أنظار العالم واحة الاستقرار الراسخ في المنطقة، وذلك لما تتميز بها سياستها الداخلية والخارجية من ثبات ورسوخ واعتماد ..

قطر في الموعد

التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بتقديم مساعدات عاجلة بقيمة ثلاثة وثلاثين مليون ريال قطري (9 ملايين دولار)، تشمل الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية ووقود تشغيل ..

مساندة دولية

المساندة الدولية والإقليمية لمواقف دولة قطر، وتفهم الأوساط العالمية لصمود قطر، ورفضها القاطع للخنوع لتجبر دول الحصار، شكل خنجرا مسموما في عنق المتآمرين على قطر، الفارضين على شعبها حصارا جائرا، منذ أكثر من ثمانية أشهر، ..

أنقذوا الغوطة

عشرات الضحايا المدنيين الأبرياء، أطفال وشيوخ ونساء، وشباب غض الإهاب، انتشرت جثثهم تحت ركام المباني المدمرة، وفي الطرقات وداخل المستشفيات، في الغوطة الشرقية، ضحايا لا ذنب لهم، سوى وجودهم في منطقة ترفض الركوع للطاغوت، ولم ..

مكاسب المباحثات

المباحثات الرسمية التي عقدها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس إرنست باي كوروما رئيس جمهورية سيراليون، امس، اثمرت مجموعة من التفاهمات والاتفاقيات لخدمة البلدين الشقيقين ..

قطر وسيراليون.. علاقات وطيدة

الزيارة الكريمة، لفخامة الرئيس إرنست باي كوروما رئيس جمهورية سيراليون إلى الدوحة، ومباحثاته اليوم مع حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تأتي في سياق تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين ..

الحراك الدبلوماسي

حراك دبلوماسي مكثف، تقوم به قطر، لتعزيز العلاقات المشتركة بينها وكبرى الدول في العالم، ولفضح مؤامرات دول الحصار، وتبيان الصمود القطري في وجه الخطط الإجرامية لدول الحصار، والتي بلغت درجة التخطيط لغزو قطر، وهي الخطط ..

المكر السيئ

النوايا السيئة، والرغبات غير الموضوعية، ظلت هدفاً بائناً لدول الحصار، التي كلما مدت قطر يدها من غير سوء ابتغاء استعادة مجلس التعاون الخليجي دوره الحيوي، قابلتها دول الحصار بمؤامرات جديدة، دون أي تقدير لجهود الوساطة ..

لسنا كما قبل

الاستعداد لتقبل رؤية الآخر، غير المشروطة، والتنبيه مرارا لأهمية الحوار الصادق دون تدليس أو افتراءات، بين قطر ودول الحصار، كان ديدننا، منذ اندلاع الأزمة المفتعلة.
قطر لم تمد يدها مطلقا لأي دولة، بسوء، بل معلوم ..

البشريات

حملت خواتيم شهر يناير الماضي، بشريات كثيرة لدولة قطر، لعل أبرزها الاختراقات الدبلوماسية الكبيرة لدولة قطر، بتعميق التعاون الاستراتيجي والشراكة الوثيقة، في مجالات الأمن والدفاع والاقتصاد، بين قطر وشريكتها ..

ثمار الحوار

ثمار كثيرة، جنتها دولة قطر، ونظيرتها الولايات المتحدة الأميركية من الحوار الاستراتيجي بين البلدين في العاصمة واشنطن، تعضيدا للتعاون الاستراتيجي.
وجدد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ..

شراكة استراتيجية

ينطلق اليوم، بإذن الله، الحوار الاستراتيجي القطري – الأميركي،، تعزيزا للشراكة بين البلدين، وتعميقا إيجابيا للعلاقات القطرية- الأميركية، والتي كانت ولا زالت تمضي من حسنة لأحسن، تحت رعاية وإشراف وتوجيهات حضرة صاحب السمو ..

قطر وسلطنة عمان.. علاقات أزلية

العلاقات الثنائية الضاربة العمق في التاريخ، بين دولة قطر وشقيقتها سلطنة عمان، آخذة في التطور والازدهار، بقيادة القيادتين الحكيمتين، حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وأخيه جلالة السلطان ..

«قطر العز» تكسر نصال الحصار الصدئة

وضح بما لا يدع مجالاً للشك، في أن دول الحصار، وعلى رأسها الإمارات، لا تتعلم من التاريخ أبدا، ولا رؤية لها حول الواقع، ولا تستشف من وقائع الحال شيئاً عن المستقبل، فهي تعيش في وادٍ سحيق من المؤامرات، لا تدري أن واديها هذا لا يمكنه ..

الحوار الاستراتيجي

النشاط الدبلوماسي عالي المستوى، كان سمة مميزة لدولة قطر في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد غدر ذوي القربى لدولتنا الحصينة، وإطباق حصار جائر عليها، اشتمل محاولات لعزل قطر، غير أن الرد القطري المتتبع لتوجيهات حضرة صاحب السمو، ..

قطر المبادئ والثبات.. ضد الانكسار

لن ننكسر، ولن تنحني قطر، بعزتها وهيبتها، وسيادتها، لاي كائن من كان، هكذا هي رؤية القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى، وهي الرؤية التي نستند اليها جميعا، حماية وصونا لهويتنا ..