التضامن الدولي

الجائحة التي تسيطر في الوقت الراهن على العالم، ويجتهد الكل في مجابهتها، ويتضرع الجميع لزوالها عنا، تحتم علينا التعاضد والتكاتف، لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» لنعيد العالم إلى وضع آمن وسليم.
إن الوحدة ..

وعي.. ومسؤولية جماعية

الوعي المجتمعي، وبث الإرشادات التوعوية، والالتزام الكامل بتوجيهات الجهات الصحية في الدولة هي أسلحتنا الرئيسية في مواجهة جائحة كورونا المستجد «كوفيد 19»، وبهذا الوعي والانضباط التام والالتزام الكامل بموجهات مؤسسات ..

انجاز جديد

إنجازات متواصلة بالمشاريع الرئيسية في الدولة، بعمل دؤوب، منضبط، بحذر تام، والتزام كامل بالإرشادات الصحية الصادرة من الجهات المسؤولة في الدولة، وحرص بالغ من العاملين بهذه المشاريع على اتباع النصائح الصحية للوقاية من ..

قطر .. جهود متكاملة وتنسيق تام لحماية المجتمع

تشهد الساحة الوطنية تعبئة شاملة، تتناسق فيها الجهود الحكومية مع جهود القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني، تحقيقا لهدف عام مشترك، ألا وهو تأمين السلامة الصحية لكل أفراد مجتمعنا من «وباء كورونا المستجد – كوفيد19».
إن ..

سياسات قطر تستقطب الثناء والإشادة على الساحة العالمية

ظلت السياسات السديدة لدولة قطر تستقطب الثناء والإشادة على الساحة العالمية، لكون قطر تواصل تقديم أنموذج متميز في التعامل مع القضايا ذات الأولوية، حيث أبدى المراقبون إعجابهم بمجمل الخطة الصحية الشاملة التي تطبقها دولة ..

سلسلة إجراءات وقائية صارمة

إجراءات وقائية حازمة، وسلسلة قرارات صارمة، وتحركات عاجلة لاحتواء تداعيات فيروس كورونا «كوفيد - 19»، وكانت قطر من الدول السباقة في المنطقة والعالم التي تعاملت مع المرض بشكل حاسم وقاطع وبجدية بالغة، علاوة على سيرها على نهج ..

قطر.. جهود مستمرة لتأمين السلامة الصحية للمجتمع

إن دولة قطر ما فتئت دوما تقدم أنموذجا ممتازا في نهج سياساتها السديدة، وقد ظل المراقبون يثمنون باستمرار الإجراءات المتكاملة التي تنفذها الحكومة القطرية، لتأمين سلامة مجتمعنا، وذلك في ظل تحديات انتشار فيروس كورونا (كوفيد - ..

تلاحم رسمي وشعبي

الزيارات التفقدية لمسؤولي الدولة لمواقع العمل الطبي للحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد19» تبعث رسائل طمأنينة في نفوس المواطنين والمقيمين في الدولة، خاصة وأن جميع سكان قطر يعلمون تماما الجهود المضنية التي ما فتئت الدولة ..

خطط محكمة

عمل كبير ومقدر تنفذه مؤسسات مختلفة بدولة قطر، للحد من انتشار فيروس كورونا بتكامل مميز بين الجهات الرسمية والشعبية في الدولة.
وفي إطار هذه الجهود، وضعت إدارة مشروعات الطرق بهيئة «أشغال» خطة طوارئ تشتمل على إجراءات ..

بوَعْينا سنعبر

تكثيف دولة قطر لجهود الرصد المبكر للحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا «كوفيد – 19» كان له الأثر البالغ في الحد من انتشار الوباء، وفق سلسلة شاملة من الإجراءات الوقائية والاحترازية.
هذه الجهود، لاقت استحسان سعادة ..

قطر.. جهود صحية رفيعة المستوى

تجمع آراء المراقبين على الإشادة بالجهود الصحية رفيعة المستوى التي تعاملت بها دولة قطر مع تحديات مجابهة خطر «فيروس كورونا المستجد– كوفيد 19».
وفي هذا المقام فإننا ننوه بأهمية منظومة الإجراءات التي تتكامل فيها جهود ..

الجهود الصحية مستمرة لحماية مجتمعنا

يتابع الرأي العام الوطني باهتمام شديد مجمل الجهود الكبيرة التي تضطلع بها الحكومة القطرية عبر تنسيق تام مع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لمجابهة المخاطر المحتملة لتفشي وباء «كورونا المستجد - كوفيد 19»، في ظل الأزمة ..

إجراءات حازمة

إجراءات صارمة، وحازمة، اتبعتها دولة قطر، لحفظ سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، وحمايتهم من جائحة فيروس كورونا المستجد، بدءا من تفعيل الرصد المبكر، والاستكشاف الدقيق للحالات المشتبه في إصابتها، وتخفيض نسبة العمل ..

من أجل قطر

انضباط كبير، في تنفيذ دولة قطر للإجراءات الكفيلة بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، يميزه التكاتف الرسمي والشعبي، عزز من مكافحة معدل انتشار المعلومات الخاطئة المتعلقة بالفيروس على شبكة الإنترنت، ما حجب عن بلادنا الذعر ..

جهود مشهودة لمواجهة تحديات الأوضاع الصحية الراهنة

تجمع آراء المراقبين على تثمين مجمل الجهود الصحية المتواصلة في دولة قطر، في ظل التحديات المرتسمة على المشهد الصحي، وذلك باعتبار أن التحديات الصحية الراهنة يشهدها العالم بأسره؛ نتيجة لما نراه من انتشار لـ «فيروس كورونا»، ..

قطر تواصل إجراءاتها السديدة لحماية المجتمع

واصلت دولة قطر إجراءاتها السديدة لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورنا (كوفيد -19)، ويشكل القرار الذي أصدره معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات، ..

السياسات السديدة للدولة تبعث الاطمئنان التام

يترسخ في مجتمعنا بحمد الله تعالى الاطمئنان على الأوضاع الصحية؛ وذلك بفضل الجهود الحثيثة التي ما فتئت الحكومة تقوم بها في إطار منظومة متكاملة تتناسق فيها الجهود، سعيا لحماية المجتمع من خطر وباء كورونا المستجد – ..

اشتراطات منضبطة

إجراءات منضبطة اتخذتها مؤسسات الدولة للوقاية من فيروس كورونا، وتحاشي انتشاره، بتقليل التواجد في أماكن العمل والدراسة، وانتهاج سبل الوقاية والرصد المبكر، واستكشاف الحالات المشتبهة مبكرا، مما ساعد كثيرا في مواجهة فيروس ..

مبادرات الخير والدعم الإنساني مستمرة

إن مواقف دولة قطر في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ظلت راسخة وثابتة في ابتدار مبادرات الخير والدعم الإنساني المتواصل لكل الدول والشعوب الشقيقة والصديقة.
ومن هذا ..

الوعي والمسؤولية

بالوعي وانتهاج الطرق الصحية الموصى بها من قبل وزارة الصحة العامة والتحلي بالمسؤولية الفردية تجاه المجتمع، نستطيع أن نعبر محنة وباء كورونا مع بعضنا البعض، خاصة أن تقاعس أي فرد عن القيام بما يتوجب عليه لحماية نفسه لن يعود عليه ..

تكامل الإرادات

تحركات مكثفة من القيادة الحكيمة في قطر، من أجل القضاء على وباء كورونا المستجد ومعالجة آثاره، مستهدية بالتوجيهات السامية والإجراءات الحكيمة التي وجه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، بالشروع ..

قطر.. استمرار النهج السديد للشفافية

تواصل دولة قطر نهجها السديد في الشفافية وإطلاع الرأي العام بشكل منتظم بمستجدات الأوضاع الصحية في مجتمعنا، حيث ظل القطاع الصحي في قطر يقدم باستمرار إفاداته لوسائل الإعلام وعبرها لكل المجتمع بتوضيحات شافية حول الواقع الصحي ..

قطر مستمرة في مبادرات الخير

إن مواقف دولة قطر المشهودة تجاه مختلف الدول الصديقة والشقيقة ما فتئت تتواصل تجسيدا لإردة سامية لدى القيادة الرشيدة بالاستمرار دوما في ابتدار مبادرات الخير لمنفعة ومصلحة جميع الدول والشعوب، إيمانا من قطر بأهمية ترسيخ أسس ..

وعي وشفافية

الإجراءات الصحية التي تقوم بها وزارة الصحة العامة والجهات المعنية بمكافحة كورونا في الدولة أثلجت صدور سكان قطر، بصرامة طبية لافتة، وبث كثيف للوعي حول الفيروس، وطرق مجابهته، والوقاية من الإصابة به.
إن إعلان وزارة ..