الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «ميزة» تقدم خدمات متطورة لبريد قطر

«ميزة» تقدم خدمات متطورة لبريد قطر

«ميزة» تقدم خدمات متطورة لبريد قطر

وقعت شركة ميزة- أبرز مزود خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المُدارة في قطر- عقد شراكة مع الشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر» تقوم شركة ميزة من خلاله بتقديم خدمات تكنولوجية مبتكرة للبريد، ومساعدته على تطوير إمكاناته وأعماله في مجال تكنولوجيا المعلومات المدارة، وذلك في إطار عملية تحديث القطاع البريدي في البلاد لتقديم خدمات «القرن الحادي والعشرين» للأفراد والشركات.
وتأتي هذه الشراكة ضمن الخطة الأستراتيجية التي ينتهجها «بريد قطر»، وانسجاماً مع هويته البصرية الجديدة التي كُشف عنها النقاب مؤخراً. وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد محمد يوسف الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة «ميزة»: «نظراً لشراكتنا المميزه مع وزارة المواصلات والاتصالات في مجال تكنولوجيا معلومات الاتصالات، يسر شركة ميزة أن تعمل جنباً إلى جنب مع الشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر»، التي نعتبرها رافعة أساسية لتقدم وتطور دولة قطر على مدى السنين، حيث ستعمل شركة ميزة على تأسيس بنية تحتية رقمية عصرية، والتي بدورها تؤدي إلى تحديث خدمات بريد قطر للعملاء بما ينسجم مع أرقى معايير القرن الواحد والعشرين. كما ستعمل «ميزة» بشكل وثيق مع «بريد قطر» لفهم استراتيجيته في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحديد الطرق المناسبة التي يمكن من خلالها المساهمة في تحقيق أهدافه بما يتماشى مع هويته البصرية الجديدة».
وأضاف: «تعتزم شركة ميزة توظيف خبرتها الطويلة في دعم وتنفيذ المشاريع القائمة على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات الكبرى والمؤسسات البارزة في قطر والمنطقة، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة ستحقق نتائج ستتجاوز كل التوقعات وترتقي بتجربة العملاء إلى آفاق جديدة، علاوة على جعل الإجراءات والعمليات الداخلية أكثر كفاءة».
من جانبه، قال السيد فالح محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر»: «منذ تأسيسه منذ أكثر من ستة عقود، تمحورت مهمة «بريد قطر» الأساسية حول تقريب الناس من بعضهم وتحسين أسلوب تواصلهم مع بقية بلاد العالم بشكل فعال. منذ ذلك الحين، تغير العالم بشكل كبير، وقد حان الوقت لجعل رؤيتنا وخدماتنا للأفراد والشركات تتسق مع المنظور للقرن الواحد والعشرين. إن الهوية البصرية الجديدة لـ «بريد قطر» تقدم الوعد بتجربة أكثر سرعة وارتباطاً وتفاعلا مع الأفراد والشركات في قطر، وذلك بما ينسجم مع قيمنا الأساسية المتمثلة في الثقة، الفعالية، الانفتاح، الحداثة والتميز».
وأضاف: «إن خبرة شركة «ميزة» في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة وسجلها الحافل بإنجاز المشاريع الناجحة، تجعلها شريكنا المثالي والمحفز القوي لتحقيق رؤيتنا. يسرنا العمل معاً لتقديم أرقى الخدمات ذات المستوى العالمي لعملائنا، ولجعل قطر واحدة من أهم المراكز اللوجستية بين آسيا وأوروبا».
ومن خلال عقد الشراكة ستقوم «ميزة» بتزويد «بريد قطر» بمجموعة متطورة من خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة، والتي تشمل خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا معلومات الاتصالات، خدمات أمن نظم المعلومات، إدارة العمليات، التعافي من الكوارث، عمليات مركز الاتصال، والخدمات السحابية.
يأتي إعلان «ميزة» عقب تأكيد «بريد قطر» بأن هويته البصرية الجديدة هي نقطة الانطلاق نحو التطوير الشامل لخدمة البريد، والذي يشمل منصة الخدمات، تطبيق متنقل لتعقب الطرود ودعم الدفعات عبر الإنترنت، تجديد 25 فرعا، إضافة إلى أول مركز لوجستي في قطر في منطقة مطار الدوحة الدولي القديم. وتأسست شركة ميزة كمشروع مشترك لتقديم مجموعة متكاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة والحلول التكنولوجية، ويقع مقرها في قطر، وتسعى إلى تعزيز مسيرة التنمية في قطر والمنطقة، من خلال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة والحلول التكنولوجية بمستويات عالمية. ومن ضمن ما تُقدمه شركة ميزة، خدمات مراكز البيانات، وخدمات أمن نظم المعلومات، والخدمات السحابية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below