+ A
A -
تقدم الخطوط الجوية القطرية حقائب مستلزمات السفر الحصرية باللون الزهري للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وذلك للاحتفال بدعمها المتواصل لشهر التوعية بسرطان الثدي.
وتقدم الخطوط الجوية القطرية حقائب حصرية وراقية لمستلزمات السفر للمسافرين على الرحلات طويلة المدى في مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، حيث تم تصميم هذه الحقائب باللون الزهري حصرياً للخطوط الجوية القطرية من قبل شركة الحقائب الإيطالية الراقية «بريكس».
ويصاحب كل حقيبة لمستلزمات السفر المصممة للرجال والنساء بطاقة تم تصمميها خصيصاً من أجل حثّ المسافرين على دعم الجهود التي تبذل لمحاربة سرطان الثدي.
وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: «إن الخطوط الجوية القطرية داعم قوي لشهر التوعية بسرطان الثدي وللجهود الحثيثة التي تبذل بهدف البحث عن علاج ناجع لهذا المرض».
وأضافت السيدة سلام الشوا: «نتطلع من خلال حقائب مستلزمات السفر الجديدة إلى إلقاء الضوء على التزامنا المتواصل للتوعية بمرض سرطان الثدي الخطير والتأكيد على دعمنا المستمر للنساء اللاتي تعانين منه.. وسوف نقدم حقائب مستلزمات السفر الجديدة والحصرية باللون الزهري للمسافرين من الرجال والنساء على الرحلات طويلة المدى على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال».
ولطالما دعمت الخطوط الجوية القطرية شهر التوعية بسرطان الثدي بهدف محاربة هذا المرض، حيث تشجع موظفيها على ارتداء ملابس باللون الزهري خلال هذا الشهر من كل عام.. وسوف يشارك العديد من موظفي الناقلة القطرية في عدد من ورش العمل والمحاضرات التوعوية والمبادرات التي تهدف إلى جمع التبرعات لمحاربة المرض والتنبيه بخطورته والتأكيد على أهمية الفحص الشخصي والكشف المبكر.
وتعد حقائب مستلزمات السفر باللون الزهري أحدث المبادرات التي تقوم بها الخطوط الجوية القطرية لزيادة الوعي وجمع التبرعات لمحاربة مرض سرطان الثدي الذي يصيب الملايين من النساء حول العالم.
وتم إيجاد اللون الزهري الشهير باسم «روز بومبادور»، الذي يستخدم في حقائب مستلزمات السفر الجديدة، في فرنسا عام 1757 في منشأة لتصنيع البورسلان في منطقة سيفر.. وكان هذا اللون واحداً من خمسة ألوان أوجدتها المنشأة، حيث كانت هذه الألوان شهيرة جداً لتألقها وجمالها مما ساعد على وضع تعريف للفخامة والرفاهية في القرن الثامن عشر في فرنسا.
وسوف تقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال نسخ مصغرة من حقائب مستلزمات السفر مستوحاة من حقائب بريكس بيلاجيو وسينتيسيس، حيث تأتي كل حقيبة بهيكل معدني مغطي بالجلد.. وتحتوي كل حقيبة على منتجات حصرية من شركة كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو الإيطالية الشهيرة ذات المنتجات الصديقة للبيئة، والمصنعة من زيت الزيتون الخالص.. وتضم مجموعة العناية بالبشرة مرهم الشفاه ومرطب الوجه وكريم الترطيب المضاد لعلامات تقدم العمر للمسافرين على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى كريم الانتعاش الليلي وجوارب باللون الزهري وقناع للنوم وسدادات للأذن ضمن الأطقم المتوفرة على الدرجة الأولى من بريكس.
وأطلقت الخطوط الجوية القطرية الشهر الماضي مجموعة حصرية من حقائب مستلزمات السفر الجديدة من بريكس، حيث تأتي هذه الحقائب الراقية بألوان الخريف الأربعة؛ وهي الأصفر والأزرق الداكن والأحمر والبني، وتقدّم للمسافرين على الرحلات طويلة المدى على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.. ويحظى المسافرون على الرحلات متوسطة المدى على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من الخطوط الجوية القطرية بحقيبة مستلزمات السفر المصممة من قبل العلامة التجارية العالمية نابا دوري، حيث تظهر على الحقائب الجديدة صور لوجهات مختلفة للخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك تايلاند وهولندا والصين والدوحة. وبإمكان المسافرين الدائمين إضافة الحقيبتين الجديدتين إلى مجموعة الحقائب التي يمتلكونها والمقدمة من الناقلة القطرية، حيث يجمع تصميم حقائب المستلزمات الشخصية من القطرية بين الأصالة والحداثة، وتحتوي على مجموعة من أكسسوارات السفر الضرورية.
وسوف تضيف الخطوط الجوية القطرية العديد من الوجهات إلى شبكة وجهاتنا المتنامية خلال العام الحالي والعام القادم، بما في ذلك كانبيرا في أستراليا وشيانغ ماي في تايلاند، وغيرها الكثير.. وسوف يحظى المسافرون بالفرصة للسفر إلى أكثر من 150 وجهة على شبكة وجهات الناقلة القطرية عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي في الدوحة الحائز على تصنيف خمس نجوم.
وتعد الناقلة الوطنية لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً وتشغّل واحداً من أحدث أساطيل الطائرات في العالم.. وتزامناً مع احتفالاتها بعشرين عاماً على إطلاق عملياتها، تسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطولاً حديثاً يتألف من 200 طائرة تتجه إلى وجهات العمل والسياحة في القارات الست.
copy short url   نسخ
04/10/2017
1974