+ A
A -
أعلن مصرف الريان عن عرضه الخاص بالمواطنين والمواطنات حيث يقابل تحويل رواتبهم الحصول على تسهيلات تمويلية ومزايا أخرى من خلال تصميم باقات خاصة بالرجال وأخرى للسيدات. ويستمر العرض حتى نهاية 2017، حيث يحصل العميل عند تحويل راتبه على «قرض حسن» ضعفي إجمالي الراتب المحول (200 ألف ريال كحد أعلى بدون أرباح) على أن يتم سداده خلال سنة واحدة. ويأتي تصميم العرض لتفهم مصرف الريان حاجات العملاء الذين يرغبون في الحصول على مبالغ تمويل صغيرة لمقابلة الاحتياجات الأساسية المتنوعة. كما يعتبر القرض الحسن عاملا مهما للعملاء الذين يرغبون بنقل مديونياتهم إلى مصرف الريان حيث يوفر عليهم أموالاً أكثر.

من جهة أخرى، تحصل العميلة، الجديدة أو الحاليّة، على جهاز «آي فون 8»، وذلك عن توفره، عند تحويل راتب إجمالي 20 ألف ريال قطري أو أكثر إلى مصرف الريان أو عند تقدمها للحصول على تمويل شخصي أو تمويل سيارة بمبلغ 400 ألف ريال أو أكثر.   
كما أعلن مصرف الريان عن إصدار بطاقتي فيزا إنفينيت INFINITE وفيزا سيجنيتشر SIGNATURE اللتين تتمتعان بمجموعة كبيرة من الامتيازات الشخصية والخدمات التي توفرانها للمتميزين من عملاء البنك من متطلبات أسلوب الحياة الراقي.
وتضمن البطاقتان الجديدتان توفير خدمات السفر الراقية والمميزات الحصرية مثل الاستخدام غير المحدود لقاعات كبار الشخصيات في أكثر من 750 مطاراً حول العالم لحامل بطاقة فيزاسيجنيتشر. وتوفر بطاقة انفينيت مميزات إضافية كاصطحاب أحد  المرافقين ، وباقات حجوزات السفر والعطلات، وخدمات الكونسييرج حول العالم، والتغطية المتعددة لتأمين السفر بقيمة مليون دولار وغيرها من الخدمات الاخرى. كما تضمن البطاقتان إمكانية السحب النقدي بنسبة 100 %، والسحب النقدي في حالات الطوارئ، وفترة السماح في احتساب الأرباح لمدة 45 يوما، بالإضافة إلى نقاط مصرف الريان مع الخطوط الجوية القطرية ونجوم أوريدو، حيث يحصل حامل بطاقة سيجنيتشر على نقطة واحدة مقابل كل 6 ريالات ينفقها باستخدام البطاقة ويحصل حامل بطاقة انفينيت على نقطة واحدة مقابل كل 5 ريالات ينفقها  باستخدام البطاقة، والشراكة الحصرية مع بطاقة هيلتون أونورز (فقط لحاملي بطاقة فيزا إنفينيت)، مع تمتع حاملي البطاقتين بخاصية حماية المشتريات وتمديد الضمان المجاني لمدة سنة إضافية عند الشراء.
وقال حمد الجمالي مساعد المدير العام لخدمة الأفراد والخدمات الخاصة بمصرف الريان: إننا في مصرف الريان ندرك تماما أن عملاءنا المتميزين يعلقون أهمية كبرى على الخدمات الراقية ذات السمعة الطيبة والقيمة العالية. لذا فقد راعينا خلال تصميمنا للبطاقتين الائتمانيتين الجديدتين «فيزا إنفينيت» و«فيزا سيجنيتشر» اللمسات والمزايا الشخصية بما يضمن تلبية احتياجات وتطلعات الصفوة من عملائنا المتميزين وضمان تمتعهم بأقصى درجات الرفاهية في الأوساط الراقية والمتفردة. 
وأضاف «الجمالي» : «نأمل أن نضيف خبرات متميزة وأثرا ملموسا في نمط الحياة اليومية لكل عميل من عملائنا من خلال ما نقدمه لهم من خبرات لا تضاهى لإدارة الثروات، تتماشى تماما مع طموحاتهم وتطلعاتهم في عوالم غير محدودة من القدرة الشرائية الكبيرة والرفاهية الخاصة بدون حدود أو قيود.« 
ويقوم مصرف الريان حالياً بمنح خصومات فورية تصل نسبتها إلى «30 %» لدى ما يزيد على «120» متجرا في دولة قطر، وتسري تلك المزايا أيضا في فنادق الخمس نجوم وبعض المطاعم الراقية والنوادي الصحية الخاصة والعيادات الطبية المتخصصة ومحلات المجوهرات والماركات الراقية، حيث إننا نركز بصورة أساسية على منح أفضل الفرص والتجارب الممكنة من المكافآت لحاملي بطاقاتنا. ويعمل البنك دائما على تنويع القائمة  وتعريف تفاصيلها من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي WWW.ALRAYAN.COM مع توضيح نسبة الخصم لكل شريك والمزايا الأخرى المتاحة، مع الإشارة أنه سيتم تحديث قائمة المحلات المزودة بالخصومات بشكل متواصل. ويسعى البنك دائما وبشكل دوري إلى تطوير منتجاته وخدماته لـــضـــمـــان تـلـبـيـة طـمـوحـات وتـطـلـعـات الـعـملاء و كذلك الحفاظ على الشراكات مع أصحاب الأعمال التجارية والمؤسسات المحلية المختلفة من أجل ربط المزايا النوعية  معهم من أجل خدمة الاقتصاد الوطني.
copy short url   نسخ
24/09/2017
3940