+ A
A -
أعرب عدد من المشاركين والزوار عن إعجابهم بتنظيم وأنشطة معرض كتارا الدولي للصيد والصقور «سهيل» في نسخته الأولى، مشيرين إلى أن أجنحة المعرض أسهمت بشكل كبير في تلبية كافة تطلعاتهم واحتياجاتهم، من خلال حجم المعروضات وتنوع المنتجات وتميزها.
وقال خالد الدوسري إن المعرض أثبت نجاحه قبل أن يبدأ، مشيداً بالجهود الكبيرة في استقطاب شركات عالمية مرموقة إلى المعرض، لافتاً إلى أن ذلك يساهم في توفير كافة المعدات التي يحتاج إلى الصيادين في المقناص، خصوصاً مع اقتراب موسم القنص.
بدوره أوضح حمد محمد أبو داهش أن إقبال الشركات على المعرض، يؤكد أن هواية الصيد تشهد اتساع مستمر في قطر، مشيرين إلى الإقبال الكبير لفئة الشباب وحرصهم على الاطلاع على كل ما هو جديد من أدوات ومعدات، والتعرف على أحدث الأجهزة في مجال المقناص.
وقال السيد عبد الله العيدة «زائر من قطر» إن الإقبال الكبير الذي يشهده المعرض يؤكد حجم النجاح الذي يحققه، مشيرا إلى أن إقامة معرض دولي بهذه المواصفات القياسية ويختص بأحد أبرز وأهم الهوايات المحببة لدى أبناء قطر والمنطقة من الأمور التي تثلج الصدر، لافتا إلى أن المعرض أتاح للزوار الاطلاع على أحدث مقتنيات الصيد وأسلحة القنص.
أما السيد ناصر المري «صقار قطري» فقد أعرب عن إعجابه الشديد بما يحتويه المعرض من أسلحة وبنادق ولوازم يحتاجها الصقارة، وذلك من خلال العدد الكبير من الشركات والمؤسسات والجهات العارضة التي يأتي تعددها وتنوعها لصالح الجمهور والمهتمين، مشيدا بالبرامج الثقافية والتراثية المصاحبة للمعرض والتي من شأنها أن تساهم في تعريف الزوار والضيوف بتراثنا العريق في الصيد والصقور، وخاصة بالنسبة للأجيال الجديدة..
من جانبه، توجه السيد عبد الوهاب النعيمي «صقار قطري» بالشكر الجزيل لإدارة كتارا واللجان المنظمة للمعرض على جهودهم الكبيرة في توفير أجنحة متميزة للعارضين تليق بسمعة كتارا التي عودت جمهورها على إطلاق فعاليات متميزة تحظى بالإعجاب والتقدير، مشيرا إلى أن معرض كتارا أتاح للمهتمين والهواة التعرف على مختلف أنواع الصقور سواء البرية أو صقور المزارع التربية، والاطلاع على المنتجات المعروضة والمصنعة في أوروبا وأميركا، مشيدا بمشاركة الشركات الوطنية التي كانت معروضاتها في مجال تجهيز السيارات المستخدمة في الصيد أكثر من رائع..
أما السيد ناصر الحميدي فتوقع أن يشهد المعرض في نسخته القادمة المزيد من النجاح والتطور، مضيفا أن معرض كتارا الدولي شهد إقبالا كبيرا من الجمهور من مختلف الجنسيات والأعمار جاؤوا إليها للاطلاع على أحدث وأفضل المنتجات في عالم الصيد والرحلات، واستمتعوا بما يصاحبه من أنشطة وفعاليات تقام يوميا وساهمت في إثراء التراث القطري.
copy short url   نسخ
23/09/2017
1440