+ A
A -
قدم الفنان سالم المنصوري حلقة جديدة من مسلسل رسايل تحت اسم «منت بقدها»، وقال الفنان سالم المنصوري إنه يقدم فنا بسيطا ولكنه يحمل أفكارا ومعاني عميقة، وأضاف المنصوري أن هذا هو وقت ويوم الفنان القطري، الذي يستغل موهبته في قول الحق، وتقديم الصورة الحقيقية للمتابعين في كل أنحاء العالم حول الأزمة والحصار، وبالتأكيد فإن دور الفنان في مؤازرة بلاده في هذه الأزمة الكبرى التي تشهدها المنطقة، وبيان أن الشعب القطري يصطف كله خلف قيادته، وطبعا فالفن قوة ناعمة وله تأثيره الذي لا يخفى على أحد، وهو قادر على أن يقدم الصورة الحقيقية للمجتمع الدولي، ولذلك فلا يمكن أن يستهان بالدور الذي يلعبه الفن في تدعيم موقف قطر في هذا الصدد، وهو ما التفت إليه الفنانون مبكرا وقدموا العديد من الاعمال المميزة في هذا الصدد.. وأكمل المنصوري «يشارك بالعمل كوكبة من الفنانين منهم فالح فايز وعبد الله غيفان وهدى المالكي محمد حسن وسامح الهجاري وخالد ربيعة والفنان نافذ السيد وهو من إخراج أحمد البلوشي وحمد الهاشمي ورمضان البلوشي».
وعن ردود الأفعال التي تلقاها على العمل، يقول المنصوري: «ردود الأفعال مميزة، وهو ما وجدناه في تفاعل الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك الكثير من الفنانين قدموا أعمالاً معبّرة وداعمة لموقف قطر، وأنا أرى أن كل شخص عليه مسؤولية تجاه بلاده ويجب أن يقف وقفة قوية في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به قطر، واعتقد أن جهود كل فنان كانت ناجحة وقدم مجهودا فنيا مميزا في هذا الإطار».
الجدير بالذكر ان هناك العديد من الاعمال التي تناولت موضوع الحصار منها «شللي يصير».. و«سوالف بو بخيت» الذي يقدم حلقات منفصلة، تقدم بأسلوب كوميدي ساخر الحصار الجائر على قطر، وأبرز محطات الأزمة المفتعلة، مثل الفبركة الإعلامية، والشروط التي قدمتها دول الحصار لتبرير فعلتها.
copy short url   نسخ
22/09/2017
2290