+ A
A -
قال احمد الأنصاري المسؤول الإعلامي بنادي السد إن اللوائح والقوانين واضحة فيما يتعلق بحق السد في الحصول على نقاط مباراته أمام المرخية بالرغم من خسارته في المواجهة بهدفين لهدف لكن المرخية اشرك اللاعب صالح اليهري وهو الذي دفع السد لتقديم مذكرة احتجاج لأن اللاعب لا يحق له المشاركة بسبب تعرضه للطرد في اخر مباراة خاضها قبل مواجهة السد في افتتاح دوري نجوم QNB.
وتحدث في برنامج 90 دقيقة عن تمسك السد بحقه وقال «نحن لسنا طرفا في صراع مع نادي المرخية أو أي شيء بل هناك لائحة نطالب بحقنا فيها وهم ايضا من حقهم الدفاع عن حقوقهم والمطالبة به».
وأضاف «اللائحة واضحة، واعتقد أن المادة واضحة وتنص على ان العقوبة تنفذ في الفئة التي يكون فيها اللاعب مؤهلاً للمشاركه فيها».
وأشار ايضا في تغريدات على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس «المادتان تنصفان السد ولا تحتاجان لأي خبير قانوني لتفسيرهما، لا أعلم كيف يمكن ان تفسرا بغير ذلك؟ «في تساؤل حول تفسيرهما بعيدا عن نصها الواضح، وأضاف «المادة تقول إن العقوبة تنفذ في الفئة التي يكون فيها اللاعب مؤهلاً للمشاركة فيها» وتابع «اللاعب كيف شارك في الفريق الأول اذا لم يكن مؤهلا للعب».
copy short url   نسخ
20/09/2017
582