+ A
A -
يدشن اليوم منتخبنا للبولينج مشاركته في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات وفنون الدفاع عن النفس وتضم بعثة المنتخب أربعة لاعبين وهم: جاسم المريخي، وغانم أبوجسوم، ويوسف الجابر، وسعود عبدالعزيز، بجانب المدرب بيدرو ميراني، ومساعده خليفة الكبيسي.. حيث سيكون اليوم هو التدريب الرسمي بينما تنطلق المنافسات غدا.
وأكد خليفة الكبيسي إداري اتحاد البولينج أن المنتخب القطري استعد جيدا للمشاركة في البطولة الآسيوية ولقد كان مشاركا في نهاية شهر أغسطس الماضي في بطولة السويد الدولية المفتوحة، وتمكن العنابي أن يحل خلالها في المركز الثامن وهو مركز متقدم جدا لأن البطولة ضمت أفضل المصنفين في العالم، وشارك فيها 600 لاعب ولاعبة، وبعد انتهاء البطولة أقام العنابي معسكرا إعداديا استمر لمدة أسبوعين.
وأضاف الكبيسي أن العنابي يتوقع أن يحقق نتائج جيدة خلال البطولة الآسيوية، وأن تكون البطولة بمثابة الافتتاحية الجيدة للموسم الجديد الذي ينطلق في قطر شهر أكتوبر المقبل، وينتظر العنابي خلاله العديد من المشاركات الخارجية أهمها، بطولة العالم المقبلة للفردي التي ستقام في نهاية شهر أكتوبر المقبل، كما سيشارك المنتخب القطري في البطولة العربية التي ستقام في عمان خلال شهر نوفمبر من العام الحالي.
وسيشارك عنابي البولينج في مسابقتي الفردي والزوجي، وسبق له المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات الماضية التي أقيمت في كوريا.
copy short url   نسخ
20/09/2017
664