+ A
A -
أعلنت الخطوط الجوية القطرية تمديد «باقات السفر حول العالم» ليومين إضافيين، لتعطي عملاءها من شتى أنحاء العالم المزيد من الوقت للاستفادة من أسعار رائعة على الرحلات على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

ويسري العرض الآن حتى 21 من شهر سبتمبر، ويتيح خصومات تصل إلى 40 بالمائة على أسعار التذاكر الشاملة، بالإضافة إلى أسعار خاصة للمرافقين والمسافرين في مجموعات.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يُسعدنا تمديد هذا العرض الرائع لنتيح الفرصة أمام المسافرين للاستفادة من تخفيضات هائلة على أسعار تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. وبإمكان مسافرينا الآن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجهات الجديدة على شبكة وجهاتنا الواسعة، بما في ذلك سراييفو في البوسنة والهرسك وشيانغ ماي في تايلاند وكييف في أوكرانيا وأضنة في تركيا وغيرها الكثير».
وسوف تطلق الخطوط الجوية القطرية خدماتها إلى العديد من الوجهات الجديدة خلال العام الجاري والعام القادم، بما في ذلك أبيدجان في ساحل العاج، وأكرا في غانا، وكانبيرا في أستراليا، وشيانغ ماي ويو تاباو في تايلاند، وشيتاغونغ في بنغلاديش، ومومباسا في كينيا وغيرها الكثير. وتعد الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً، وتشغّل واحداً من أحدث أساطيل الطائرات في العالم. وتزامناً مع احتفالاتها بعشرين عاما على إطلاق عملياتها، تسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطولاً حديثاً، يتألف من 200 طائرة تتجه إلى وجهات العمل والسياحة في القارات الست.
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها، خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معاً إلى كل مكان». وستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها شيانغ ماي، كانبيرا، ريو دي جانيرو، سراييفو وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 200 طائرة.
وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل شركة طيران في العالم 2017 خلال حفل توزيع جوائز شركات الطيران 2017، الذي نظمته منظمة التصنيف الدولية سكاي تراكس. وفازت الناقلة القطرية أيضاً بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى.
والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف «ONEWORLD» العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة «أفضل تحالف طيران في العالم» من سكاي تراكس لعام 2015 للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً بالإضافة إلى 14250 رحلة يومياً.
ويوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد «أوريكس ون» على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 4.000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التليفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» وشبكة الهاتف الجوال GSM.
وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعمها لعدد من الفعاليات المحلية والدولية المميزة التي تساهم في إثراء المجتمعات في العالم. كما أن الخطوط الجوية القطرية الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقدم الرعاية لأهم الأحداث الرياضية العالمية منها كأس العالم فيفا 2018 و2022. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار القطرية - معاً إلى كل مكان.
وتسيّر القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة خاصة للشحن عبر مقر عملياتها في الدوحة. كما تقدم القطرية للشحن الجوية خدمات الشحن إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال على متن 200 طائرة ركاب. ويضم أسطول القطرية للشحن الجوي حالياً: ثماني طائرات إيرباص A330 و12 طائرة بوينج 777.
copy short url   نسخ
20/09/2017
2573