+ A
A -
أطلقت الخطوط الجوية القطرية مجموعة خاصة من حقائب مستلزمات السفر الجديدة من بريكس ونابا دوري للمسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
وتأتي الحقائب الحصرية والراقية المصممة من شركة بريكس لحقائب السفر بألوان الخريف الأربعة؛ وهي الأصفر والأزرق الداكن والأحمر والبني، وتقدّم هذه الحقائب المميزة للمسافرين على الرحلات طويلة المدى على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
ويحظى المسافرون على الرحلات متوسطة المدى على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من الخطوط الجوية القطرية بحقيبة مستلزمات السفر المصممة من قبل العلامة التجارية العالمية نابا دوري. وتظهر على الحقائب الجديدة صور لوجهات مختلفة للخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك تايلاند وهولندا والصين والدوحة. وبإمكان المسافرين الدائمين إضافة الحقيبتين الجديدتين إلى مجموعة الحقائب التي يمتلكونها والمقدمة من الناقلة القطرية، حيث يجمع تصميم حقائب المستلزمات الشخصية من القطرية بين الأصالة والحداثة، وتحتوي على مجموعة من اكسسوارات السفر الضرورية.

ويحصل المسافرون على الرحلات متوسطة المدى على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بحقيبة مستلزمات شخصية مميزة قامت الشركة الإيطالية للحقائب الراقية بريكس بتصميمها خصيصاً للخطوط الجوية القطرية. وتأتي النسخة المصغرة من حقيبة السفر بهيكل صلب وزخارف خارجية من الجلد. وتحتوي كل حقيبة على منتجات حصرية من شركة كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو الإيطالية الشهيرة ذات المنتجات الصديقة للبيئة، والمصنعة من زيت الزيتون الخالص. وتضم مجموعة العناية بالبشرة مرهم الشفاه ومرطب الوجه وكريم الترطيب المضاد لعلامات تقدم العمر للمسافرين على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى كريم الانتعاش الليلي وجوارب وقناع للنوم وسدادات للأذن ضمن الأطقم المتوافرة على الدرجة الأولى.
وسوف يستمتع المسافرون على الرحلات متوسطة المدى على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بحقيبة مستلزمات السفر الراقية من نابا دوري، التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة بفضل توفيرها لاكسسوارات السفر المصنّعة يدوياً. وتستعرض الحقيبة صورا لوجهات الخطوط الجوية القطرية وتحتوي على جوارب وقناع للعينين ومرطب شفاه من كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو.
وتنضم حقائب مستلزمات السفر الجديدة إلى العديد من الخدمات الراقية التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية للمسافرين، حيث أعلنت القطرية الشهر الماضي عن إطلاق خدمة الاختيار المسبق لوجبات الطعام للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال لتمكن المسافرين من اختيار طبق الطعام الذي يودون تناولة من قائمة «ألا كارت» قبل 14 يوماً وحتى 24 ساعة من وقت مغادرة الرحلة.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية. وسوف تدشن الناقلة القطرية العديد من الوجهات حول العالم خلال العام الحالي والعام المقبل، بما في ذلك شيانغ ماي في تايلاند وكانبيرا في أستراليا وكارديف في المملكة المتحدة ومومباسا في كينيا وغيرها الكثير.
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
copy short url   نسخ
19/09/2017
1384