الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العربي «بدون خسائر» في صفقة سعد

العربي «بدون خسائر» في صفقة سعد

العربي «بدون خسائر» في صفقة سعد

كتب- عادل النجار
أغلق النادي العربي ملف اللاعب محمود سعد بعد تعثر قيده في قائمة الفريق عقب انضمامه للأحلام خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، فقد علم الوطن أن النادي العربي لم يتحمل أي تكاليف مالية بعد رفض اتحاد الكرة قيد اللاعب وهو الأمر الذي تم من خلاله اعتبار العقد الموقع بين النادي واللاعب ملغى، وقد استقر العربي على إنهاء العلاقة بصورة ودية، لأن القرار خرج من الاتحاد وليس من النادي أو اللاعب ليكون قد تم الإخلال به، وقد ظهرت في الفترة الأخيرة أنباء متواردة عن عودة محمود سعد لصفوف الخريطيات من جديد ليواصل مشواره مع النادي في وقت تشير بعض التوقعات إلى إمكانية عودته للعربي ولكن على سبيل الإعارة في حال قيده مع الخريطيات.
ورفض اللاعب التعليق على قرار اتحاد الكرة الأخير برفض طلب النادي العربي بإعادة النظر في قيده على غرار ما حدث مع لاعب الريان محمد جمعة الذي تم قيده رسمياً مع الرهيب، وقرر محمود سعد الانتظار لحين حسم الأمر بشكل نهائي قبل الخروج للحديث عن تفاصيل تعثر انضمامه لقائمة العربي.
من جانبه استبعد قيس اليعقوبي، مدرب العربي، اللاعب محمود سعد من حسابات الفريق للموسم الجديد وقرر الاعتماد على العناصر الموجودة لديه من أجل الاستعداد بأفضل صورة للمواجهة الافتتاحية للفريق في الدوري أمام السيلية يوم 16 سبتمبر.
ومن المقرر أن يخوض العربي تجربة ودية غداً أمام معيذر في المرحلة النهائية من التحضيرات استعداداً للموسم الجديد، حيث كان قد قرر الجهاز للفريق العرباوي لعب مباراتين وديتين يومي 5 و9 سبتمبر الجاري أمام فريقي معيذر ومسيمير وذلك للتجهيز لمواجهة السيلية، ويأتي هذا القرار في ظل سعى الجهاز الفني بقيادة التونسي قيس اليعقوبي لتجهيز الفريق بأفضل صورة للموسم الجديد.
وكان العربي قد خاض معسكر إعداد في سلوفينيا استمر لمدة 27 يوماً خاض فيه العديد من التدريبات القوية على فترات مختلفة ما بين الصباح والمساء وكذلك في الملعب والغابات وصالات الجمانيزيوم لتجهيز الفريق بأفضل صورة للموسم الجديد
وخاض الفريق خلال المعسكر 3 مباريات قوية، حيث خسر في مباراة وتعادل في الثانية وفاز في الثالثة وأطمئن المدرب قيس اليعقوبي على جاهزية اللاعبين للموسم الجديد.
وشهد المعسكر مشاركة جميع اللاعبين من بداية المعسكر وكذلك تواجد المحترفين الأربعة بالفريق جارديل وسعد ناطق ومارديك مارديكيان وعمار الجمل به بالإضافة إلى النجوم الجدد الذين انضموا للفريق، ويتطلع مدرب الفريق لمواصلة التجهيزات للوصول لأقصى جاهزية قبل انطلاق الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته بكل قوة في الملعب الفرعي بالنادي اليوم من أجل الاستقرار على العناصر التي ستخوض مباراة معيذر الودية غداً، حيث يسعى قيس اليعقوبي خلالها للاستقرار على شكل الفريق الذي سيعتمد عليه في بطولة الدوري هذا الموسم.
وقد عملت إدارة العربي على إزالة الضغوط بعيداً عن اللاعبين من خلال رفض الارتفاع بسقف الطموحات، والابتعاد عن التصريحات الإعلامية المدوية والتطلع نحو تحقيق بطولات، بل سيكون هدف الفريق هذا الموسم هو الظهور بصورة طيبة مع بناء فريق شاب للمستقبل قادر على تحقيق الأهداف المنشودة في السنوات القادمة من خلال السعي بصورة تدريجية للعودة لمنصات التتويج من جديد.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below