+ A
A -
برلين-أ. ف. ب- أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف أمس أن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يوليان دراكسلر سيستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية عندما تستضيف ألمانيا النرويج في شتوتغارت الاثنين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018.
وحمل دراكسلر (23 عاما) شارة قيادة المنتخب الذي أحرز كأس القارات 2017 في روسيا هذا الصيف، إلا أنه شارك كبديل في الجولة السابقة من التصفيات الجمعة بضيافة تشيكيا (2-1)، ضمن منافسات المجموعة الأوروبية الثالثة المؤهلة إلى المونديال الروسي.
وقال لوف في مؤتمر صحفي عشية لقاء النرويج في شتوتغارت: إن اللاعب الشاب «أعطى انطباعا ممتازا في التدريبات».
وأشار المدرب الذي قاد ألمانيا إلى لقب كأس العالم 2014 في البرازيل، إلى «تغييرين أو ثلاثة» في تشكيلة «ناسيونال مانشافت» التي ستخوض مباراة الغد، دون الخوض في التفاصيل. وأكد لوف أن حارس برشلونة الإسباني مارك أندري تير شتغين، سيخوض المباراة أساسيا في ظل الغياب المتواصل للحارس الأساسي مانويل نوير قائد المنتخب، منذ أكتوبر 2016.
وعاد نوير قبل أسابيع إلى اللعب مع ناديه بايرن ميونيخ بطل ألمانيا بعد غياب لأشهر بسبب الإصابة، وفضل لوف إراحته من التصفيات.
ولدى سؤاله عن إعادة إقحام وسط ميدان نادي يوفنتوس سامي خضيرة الذي يتعافى من إصابة في الركبة، لم يعط لوف جوابا حاسما، إذ أشار إلى أن خضيرة «تدرب على انفراد السبت وسنرى إذا كان في وضع يسمح له باللعب».
copy short url   نسخ
04/09/2017
941