الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  كوتينيو يخسر قلوب جماهير «الريدز»

كوتينيو يخسر قلوب جماهير «الريدز»

كوتينيو يخسر قلوب جماهير «الريدز»

ترجمة- أمنية الصناديلي
علقت صحيفة «ماركا» الإسبانية على فشل صفقة انتقال اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي لبرشلونة الإسباني قائلة إن الصفقة لم تنجح في إخراج اللاعب من ليفربول ولكنها نجحت في إخراجه من قلوب جماهير الريدز الذين شعروا بالغضب من اللاعب الذي عبر عن رغبته مرارا بترك ليفربول من أجل اللعب في صفوف النادي الكتالوني، بالإضافة إلى حالة البكاء والحزن التي انتابته بعد فشل الصفقة مما جعل الجماهير تشعر بعدم انتمائه للنادي.
وسيبدأ ليفربول الأسبوع المقبل مهمة إعادة دمج كوتينيو في الفريق بعد عودته من تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده في كولومبيا. وعلى الرغم من أن اللاعب، البالغ من العمر 25 عاما، لم يتحدث لوسائل الإعلام بعد فشله في تحقيق رغبته بالانتقال إلا أن زميله في المنتخب البرازيلي نيمار قال إنه يشعر بخيبة أمل وحزن من عدم إتمام الصفقة.
وكان الموقف قد اشتعل بعد دعوة النادي الإنجليزي لباقي أندية البريميرليج لوقف صفقات الاستحواذ على اللاعبين لصالح الأندية الإسبانية على حساب الأندية الإنجليزية حيث انتقل في السابق خافيير ماسكيرانو وتشابي ألونسو ولويس سواريز وغيرهم للدوري الإسباني.
وكان برشلونة حريصا بشدة على ضم كوتينيو الموهوب بعد رحيل نيمار على أمل أن يحدث بعض من التوازن للفريق والذي تسبب به رحيل الأخير، وكان كوتينيو قد تقدم بمذكرة لليفربول يطلب فيها انتقاله بعد إصابته في الظهر والتي منعته للعب مع فريقه إلا أنها لم تمنعه من اللعب مع المنتخب وهو ما وضع المزيد من علامات الاستفهام حول انتماء اللاعب لليفربول ورغبته في اللعب لصالحه.
ونظرياً سوف يكون كوتينيو موجودا للمشاركة في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي السبت المقبل، لكن في فترة تغيبه استطاع ليفربول أن يؤدي بشكل جيد للغاية لهذا من المتوقع ألا يقوم المدير الفني للريدز بوضعه ضمن تشكيلته الرئيسية في المباراة القادمة، كما أنه من الممكن الاستغناء عنه لوقت أطول ليصبح اللاعب على مقعد الاحتياطي لفترة من الوقت حتى يستطيع استعادة ثقة المدرب والجماهير. ولا يعرف الكثيرون أن علاقة كوتينيو بالمدير الفني لليفربول متوترة بالفعل وهو ما يضيف أبعادا أخرى لأزمة اللاعب مع الفريق والتي من الممكن أن تتطور في الفترة القادمة. وتقول الصحيفة إنه في حال عودة كوتينيو للعب فإنه سيكون عليه أن يبذل مجهودا مضاعفا لاستعادة الثقة ولاستعادة قلوب جماهير الريدز مرة أخرى.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below