الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الإندبندنت: «روني» لن يعود للمنتخب

الإندبندنت: «روني» لن يعود للمنتخب

الإندبندنت: «روني» لن يعود للمنتخب

ترجمة- نورهان عباس
أكدت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية أن الآمال التي كانت تساور الجمهور البريطاني حول عودة كابتن منتخب الأسود الثلاثة «واين روني» عن قراره بالاعتزال الدولي، الذي أعلنه في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الماضي تبددت جميعاً، بعد تأكيده على أنه «لا عودة في قراره»، ولا حتى من أجل مشاركة المنتخب الانجليزي في حلمه بالوصول إلى كأس العالم، في مونديال روسيا 2018.
وقال «روني» في حوار لـ«توك سبورت»: «الآن هو الوقت المناسب للخروج»، وذلك بعدما أحرز 53 هدفا في 119 مباراة لعبها مع الفريق الوطني، شارك فيها في ثلاث دورات كأس عالم و3 بطولات أوربية قارية.
وأضاف: «لقد حسمت أمري.. نعم هناك من يعلن اعتزاله الدولي ومن ثم يعود في قراره للمشاركة في بطولة كأس العالم، ولكني لا أرى ذلك أمراً صحيحاً».
وأضاف:«أظن أن التشكيلة التي تحاول التأهل إلى روسيا 2018، جيدة وإذا وصلوا إلى هناك بالفعل سيكونون هم الأحق بلعب تلك البطولة تحت اسم الأسود الثلاثة، لذا فقراري نهائي».
ويعود تمسك الجمهور البريطاني بالأمل في عودة «روني» بسبب رصيده الحافل في كأس العالم بالأهداف، حيث أحرز هاتريك في الدورات الثلاث، التي شارك فيها جميعاً مع المنتخب.
ولكن وعلى الجانب الآخر، تؤكد «الإندبندنت» أن عودة «روني» قد لا تصب في صالح المنتخب قبل كأس العالم، على كل الأحوال، حيث يمكن أن يظهر بأداء مشابه إلى حد كبير، ذلك الأداء الباهت، الذي قدمه المنتخب الانجليزي في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016).

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below