+ A
A -
تولوز (فرنسا)- أ. ف. ب- كشف الفرنسي أرسين فينغر، مدرب نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن الأخير عرض 100 مليون يورو على موناكو بطل فرنسا لضم لاعبه الدولي توماس ليمار، إلا أن اللاعب «قرر البقاء» مع ناديه.
وخلال مقابلة ضمن برنامج رياضي على قناة «تي أف 1» الفرنسية أمس، تحدث فينغر عن رغبته في ضم اللاعب الدولي البالغ من العمر 21 عاماً، وذلك في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية التي اختتمت الخميس 31 أغسطس.
ورداً على سؤال عما إذا كان النادي اللندني قد حاول استقطاب ليمار في اللحظات الأخيرة، أجاب فينغر «نعم»، قبل أن يوضح أن الانتقال لم يحصل «لأن اللاعب قرر البقاء في موناكو». ورداً على سؤال ثان عما إذا كان النادي قد عرض 100 مليون يورو، أجاب «نعم»، مبرراً المبلغ بأن اللاعب يتمتع بقدرة «هائلة» حول الكرة، «وهو شبه كامل في الهجوم والدفاع.. هو لاعب متوازن جداً».
وحقق ليمار الجمعة أول أهدافه الدولية بتسجيله مرتين في مرمى هولندا (4 -صفر) ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018.. وقال اللاعب رداً على سؤال صحفي بعد مباراة الخميس: إنه «لاعب في نادي موناكو، وأنا سعيد جداً هناك.. الآن، أريد أن أحقق موسماً جيداً مع النادي، لمحاولة التطور والتقدم في مسيرتي».
copy short url   نسخ
04/09/2017
1129