+ A
A -
دخلت منافسات النسخة السادسة عشرة من البطولة العربية لكرة الطاولة التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط بمشاركة 14 دولة عربية مراحلها الحاسمة مع اقتراب موعد الختام غدا الأحد على صالة مجمع السلطان قابوس ببوشر.
وفور بدء الكبار في منافسات فردي الرجال والسيدات أمس وانطلاق منافسات الزوجي لنفس الفئتين اليوم يشتعل صراع الذهب بين أبطال مصر المصنفين الأوائل وبقية الدول من أجل الوصول إلى منصة التتويج وحصد المعدن النفيس.
ومع التنظيم المميز للبطولة من قبل اللجنة العمانية لكرة الطاولة، والحضور الجماهيري المكثف الذي اضفى صورة مميزة على البطولة عرفت نسخة السلطنة نجاحا كبيرا من الناحية الفنية والتنظيمية أيضا بشهادة كل الوفود والحضور من ممثلي الدول العربية المختلفة.
وعلى صعيد نتائج منافسات الأمس في فردي الرجال والسيدات والبراعم والبرعمات فقد جاءت كالتالي:
فردي الرجال
في فردي الرجال حقق فهد المغني اول انتصار للعنابي في هذه الفئة على حساب لاعب الصومال عبد الرحمن ادان بنتيجة 3-0، ليعوض خسارته في اللقاء الأول من منافسات المجموعة الثالثة أمام الجزائري سامي خورف بنتيجة 3-0 أيضا وبالأشواط (3-11 و7-11 و6-11).
فيما تلقى أحمد مثنى خسارتين الأولى أمام بطل مصر وأفريقيا محمد البيلي بنتيجة 3-1 وبالأشواط (4-11و9-11 و12-10 و8-11)، كما خسر بصعوبة أيضا أمام التونسي المتميز آدم حمام بنتيجة 3-1 بعد مباراة قوية لم يحالف التوفيق فيها بطلنا.
فردي السيدات
أما على صعيد منافسات فردي السيدات فقد تلقت مها فلامرزي الخسارة أمام يسرى أشرف حلمي بنتيجة 3-0 ضمن مباريات المجموعة الأولى، بنتيجة أشواط (11-7و11-7و11-7).
وخسرت آية مجدي أيضا من المصرية فرح عبدالعزيز بنتيجة 3-0 ضمن مباريات المجموعة الثانية وبالأشواط4-11و5-1و2-11)، كما تلقت الخسارة الثانية أمام البطلة اللبنانية المخضرم ماريانا سحقيان بنتيجة 1-3.
فردي البرعمات
أما في منافسات البرعمات فلم تتمكن بطلات قطر الواعدات من تحقيق أي فوز نظرا لقلة خبراتهن حيث خسرت عبدالهادي مباراتين أمام تاليا عازار من لبنان وامام سجى محيي من العراق بنفس النتيجة 3-0، بينما خسرت مريم علي من المصرية هنا أيمن بنفس النتيجة.
copy short url   نسخ
19/08/2017
1914