+ A
A -
تركيا- الوطن الرياضي
فاز فريق الكرة بنادي الغرافة على فريق نادي دولايوبا سبورت التركي بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفهود خلال معسكرهم التركي، استعداداً للموسم الجديد.
وحرص سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة على حضور المباراة الودية أمس لمتابعة الفريق والاطمئنان على كافة الأمور.
أحرز أهداف الفهود كل من خيمينيز وعمرو سراج ودييجو امادو وعثمان اليهري ومؤيد حسن وعبد المجيد عناد في الدقائق 9 و37 و41 و45 و72 و90.
جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الغرافة على الكثير من فتراتها، خاصة في الشوط الأول، وحرص الفرنسي جان فيرنانديز المدير الفني للفهود على الدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين الموجودين معه في المعسكر خلال المباراة.
وبدأ الغرافة اللقاء بتشكيل مكون من قاسم برهان وعبد الرحمن الرشيدي وسعيد الحاج وروبرت كيخادا وإلياس وعمرو سراج من فريق تحت 23 سنة ودييجوأمادو وعبد الغني منير وخيمينيز وعثمان اليهري ومؤيد حسن.
وفي الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني عدة تغييرات للوقوف على مستوى كل اللاعبين على المستويين البدني والفني، وذلك بعد هذه الفترة من بدء معسكر الاعداد.
copy short url   نسخ
19/08/2017
1328