+ A
A -
أشاد موقع «فيوتشر ترافيل أكسبيرينس» العالمي، المختص بأخبار الطيران حول العالم، بالخدمات المتطورة، التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولا سيما موقع «تويتر»، الذي أطلقت عليه الشركة مؤخراً خدمة الدعم الفني على مدار الساعة، للاستجابة مع المسافرين حول العالم، دون الحاجة للاتصالات التليفونية الدولية المكلفة أو الخط الساخن للشركة.
وأكد الموقع، أن الشركة الرائدة، التي يقع مقرها بالدوحة تغير شكل ومستقبل التواصل في عالم الطيران».
وقال الموقع: «يبدو أن التواصل مع فريق خدمة عملاء الخطوط الجوية القطرية بات أسهل اليوم، وذلك بفضل إطلاق شركة الطيران لحساب جديد عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، من أجل تزويد عملائها بالدعم اللازم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/7».
وعلى الرغم من أن عملية الدعم عبر شبكات الإنترنت صفة ومتواجدة بالفعل لدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركات الطيران الأكثر شعبية في العالم، إلا أن الخطوط الجوية القطرية زودت خدمة التواصل المباشر على تويتر مؤخرا، حيث من المقرر أن يضمن هذا الحساب تمتع المسافرين بإمكانية الوصول إلى الدعم المقدم من قبل شركة الطيران، عبر شبكات الإنترنت، في جميع الأوقات.
وأضاف الموقع: «يمكن للمسافرين إرسال استفساراتهم، إما باللغة الإنجليزية أو العربية، إلى ذلك الحساب، الذي يعرف بـ@QRSUPPORT، وسيكون هناك واحد من أعضاء فريق خدمة العملاء المعينين من قبل شركة الطيران القطرية على استعداد للرد على الاستفسارات، بغض النظر عن الوقت أو اليوم.
ونقل الموقع عن إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية لدى شركة الخطوط الجوية القطرية، قوله: إن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدت في تحويل الطريق والسرعة، التي يتفاعل بها الأشخاص والشركات مع بعضهم البعض، لذلك يسرنا أن الحساب الجديد، الذي تم طرحه عبر موقع تويتر، يوضح مدى التزامنا المستمر تجاه الابتكار ومواصلة بذل المزيد من الجهود لتلبية توقعات واحتياجات عملاء شركتنا بسرعة وسلاسة.
وأشار «أمين»، إلى أن تقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، يسلط الضوء على حقيقة أن الخطوط الجوية القطرية تعترف بالدور المتزايد الأهمية، الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي في العالم خلال الفترة الراهنة.
ويرى موقع «فيوتشر ترافيل أكسبيرينس» العالمي أن شركة الطيران القطرية حققت استفادة كاملة من قنوات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم، وذلك من أجل تحسين تجربة ولاء خدمة العملاء، فضلا عن أنها استمرت في توسيع نطاقها لضمان مشاركة العملاء بشكل متسق عبر العديد من المنصات، حيث توفر الشركة المشاركة في الأسواق الرئيسية بلغات متعددة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والعربية والصينية والروسية، عبر قنوات عديدة، مثل تويتر والفيسبوك واليوتيوب والإنستغرام ولينكد-إن وسناب شات وجوجل وموقع التواصل الاجتماعي الروسي فكونتاكتي وغيرها».
واختتم الموقع تقريره بالقول: «الآن أصبح التواصل بين القطرية وعملائها فوراً وأونلاين، فالشركة تثبت أنها الأفضل في عالم السوشيال ميديا مقارنة بخطوط الطيران الأخرى. وتلقت الخطوط القطرية عددا من الجوائز هذا العام، وذلك يرجع جزئيا إلى إخلاصها المتواصل في خدمة العملاء، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017، خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران لعام 2017، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي، حيث تعتبر هذه هي المرة الرابعة التي تحصل فيها شركة الطيران القطرية في تاريخها على جائزة أفضل شركة طيران في العالم، كما حازت الشركة أيضا على لقب أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
copy short url   نسخ
19/08/2017
1724