+ A
A -
الكويت ــ سعد عايد
حضر نخبة من فناني قطر إلى عزاء الفنان عبدالحسين عبدالرضا تقدمهم الفنانون غانم السليطي وعبدالعزيز جاسم بالإضافة إلى صلاح الملا وغازي حسين وعدد من الفنانين الشباب.
الفنان غانم السليطي تقدم بالتعازي لأسرة الراحل ومحبيه، وأشار إلى أن من رحل عن هذه الدنيا هو فارس المسرح الخليجي وأيقونته. سيبقى عبدالحسين في ذاكرتنا وساكناً في وجداننا لأنه سعى إلى إسعادنا ورسم البسمة على شفاهنا ونجح في ذلك طوال أعماله التي قدمها على مدار خمسين عاماً وختم السليطي حديثه: ألف رحمة ونور تنزل على روحك يا أبا عدنان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وقال الفنان عبدالعزيز جاسم إن الكويت ليست وحدها من فقدت «أبوعدنان» بل الخليج كله وخاصة شعب قطر الذي تابعه وأحبه منذ سنوات مضت، مشيرا إلى أنه برحيل هذا القامة الفنية خسر المسرح العربي أحد رموزه الذي قدم الكثير والكثير دون أن ينتظر مقابلا لهذا العطاء، مختتماً كلامه أن خسارة «أبوعدنان» لا تعوض، فهو مثال للإنسانية والأخلاق العالية والحميدة.
الفنان غازي حسين تقدم بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد وجمهوره ومحبيه وجميع من عاصره وزامله طوال مسيرته الفنية، وأضاف: لا نملك إلا أن نقول رحم الله الفنان عبدالحسين عبدالرضا كان وسيبقى أحد أهم أعمدة الفن الخليجي والعربي.
وواصل: ستخلد أعمال الفنان في ذاكرة محبيه وستورث للأجيال القادمة أيضا، فرسائله لم تخاطب أفراداً على وجه الخصوص بل العامة.
من جانبه حضر وفد من قناة الريان لتقديم واجب العزاء كذلك تواجدت كاميرتها في أرجاء المكان حيث قامت بأخذ لقطات ولقاءات مع أسرة الفقيد ومع كبار الفنانين والمسؤولين الذين قاموا بواجب العزاء امس.
copy short url   نسخ
18/08/2017
4208