+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلنت شركة «ملاحة»، وهي مجموعة نقل بحري وخدمات لوجستية مقرها في قطر، عن إطلاقها أول خدمة نقل مباشر للحاويات بين دولة قطر ودولة الكويت. وستعمل الخدمة الجديدة بشكل أسبوعي بين ميناء حمد في قطر وميناء الشويخ في الكويت من خلال سفينة ذات سعة 515 حاوية نمطية و50 حاوية مبردة وبمدة عبور تنافسية تبلغ يوماً واحداً فقط.. وتعد الخدمة الجديدة مثاليةً لنقل البضائع القابلة للتلف وللمواد الغذائية وغيرها من البضائع القادمة من وإلى دولة قطر، كما ستقوم الخدمة بربط الكويت بشبكة «ملاحة» الواسعة في منطقة الخليج وما بعدها.
وتعليقاً على الخدمة الجديدة، قال عبدالرحمن عيسى المناعي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ملاحة: «تتمتع دولتا قطر والكويت بعلاقات اقتصادية متميزة، وستزيد هذه الخدمة الجديدة من هذه الروابط، حيث إنها تمثل حلاً سريعاً ومجدياً اقتصادياً خاصةً للمصدرين المحليين والإقليميين الساعين لدخول السوق القطري.. أما مستقبلاً، فلدى مجموعة «ملاحة» سجل عريق في تقديم حلول موثوقة ومبتكرة لسلاسل التوريد، مما يجعلنا قادرين على الاستمرار في الاستجابة بشكل عملي ومرن لمتطلبات عملائنا وشركائنا».
وتستمر شركة ملاحة بتعزيز تواجدها الدولي ومحفظتها المتنوعة من الخدمات البحرية واللوجستية عبر إطلاق خطوط نقل بحري جديدة وتطبيق حلول لسلاسل التوريد في عدد من البلدان.. وتقدم الشركة خدمة النقل البحري حالياً من وإلى ميناءين في سلطنة عمان (صحار وصلالة) و3 موانئ في الهند (نافا شيفا وموندرا وكندلا) بمدة عبور تنافسية بين قطر والمنطقة.. كما تستمر المجموعة بدراسة فرص التوسع وتقديم المزيد من الخدمات المماثلة.
copy short url   نسخ
17/08/2017
3153