الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نجوم أم صلال يعلنون التحدي

نجوم أم صلال يعلنون التحدي

نجوم أم صلال يعلنون التحدي

كتب- سليمان ملاح
قدم نادي أم صلال لاعبيه الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم: المغربي عادل الرحيلي والمواطنون رامي فايز وخالد الزكيبا وباسل زيدان وماهر يوسف ومصطفى عبدي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد مساء أمس الأحد بحضور كل من الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي وعبدالله الشمري المنسق الإعلامي.
وتحدث رئيس النادي عن الصفقات الجديد وطموح أم صلال خلال الموسم.. وقال: لقد تم انتداب هؤلاء اللاعبين على حسب احتياجات الفريق بالتنسيق مع محمود جابر المدير الفني.
وأضاف: أعتقد أن جميع اللاعبين سيكونون إضافة جيدة للفريق لاسيما أنهم يمتلكون خبرات ولديهم مستويات كبيرة وينتظرنا موسم صعب وقوي ولذلك كان المطلوب تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خاصة أن طموحاتنا لا سقف لها وسنسعى لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي الذي حققنا فيه المركز السادس.
أما بخصوص المحترف الرابع يوسف سيكور.. أكد رئيس النادي: لقد قمنا بالتوقيع معه عقدا مبدئيا وأبدى رغبة كبيرة للانضمام لفريقنا وإن شاء الله سيكون موجودا مع الفريق خلال المعسكر الخارجي الذي سيقام بهولندا وبعد العودة من المعسكر الخارجي سيتم تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور.
وقال: يوسف سيكور لاعب غني عن التعريف لعب في أندية عريقة ونحن متأكدون أنه سيكون إضافة للفريق.
وبخصوص توقعاته للموسم الجديد.. أوضح الشيخ حمد بن ناصر: أتصور أن الموسم سيكون صعبا جدا وقويا لاسيما بعد تقليص عدد الأندية إلى 12 فريقا وهذا بلا شك سيلقي بظلاله على الموسم سواء على صعيد المنافسة على لقب الدوري أو بطولات الكؤوس.
ومضى قائلا: أم صلال بدأ فترة الإعداد من حوالي أسبوعين، والفريق بشكل عام يبذل جهودا كبيرة.. وإن شاء الله الجميع سيكون جاهزا للمنافسة لاسيما أن لدينا طموحا كبيرا لتعويض النتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الماضي وسنسعى بإذن الله لتحقيق مركز متقدم والتواجد في المربع الذهبي.
وحول أن كان النادي أغلق ملف الانتدابات.. أكد رئيس النادي: أعتقد أنه مازالت هناك فرصة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين في حالة أن أتيحت الفرصة لذلك خاصة أن باب الانتقالات مازال مفتوحا وسنسعى للبحث عن الأفضل وإن لم تسمح لنا الظروف فأعتقد الخير والبركة في اللاعبين الموجودين، وثقتنا كبيرة في الجميع لتقديم مستويات جيدة ونتائج إيجابية.

الصفحات