تحت السيطرة

تحت السيطرة

عبر ناصر بن غانم الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقته الكبيرة في إتمام صفقة القرن بانتقال النجم البرازيلي نيمار داسيلفا من برشلونة إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل 2017/ 2018.
وكان الوطن الرياضي قد أشار في عدد الأمس إلى أن اللاعب سيصل الدوحة خلال الساعة القليلة المقبلة لإنهاء المفاوضات مع رئيس النادي الخليفي، وإجراء الفحوصات الطبية في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام اسبيتار ليتم بعد ذلك الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وحرص الخليفي على التعليق حول الصفقة المنتظرة لناديه خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري في تصريحات نقلها حساب «ياهو سبورت فرنسا» وتناولها موقع LE10 SPORT أبدى خلالها ثقته في سير المفاوضات بنجاح حتى الآن مصرحاً: «ملف صفقة نيمار يسير على ما يرام، أنا واثق».
من جانبها قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، إن برشلونة يشترط الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، الذي يُقدر بـ222 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على أحد 4 لاعبين حددّ أسماءهم من باريس سان جيرمان للموافقة على بيع نيمار لـ PSG وهم أنخيل دي ماريا أو دراكسلر أو رابيوت أو ماركو فيراتي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below