الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  خالد جاسم: مهما فعلنا لن نوفي قطر وقائدها حقهما

خالد جاسم: مهما فعلنا لن نوفي قطر وقائدها حقهما

خالد جاسم: مهما فعلنا لن نوفي قطر وقائدها حقهما

عبر الإعلامي الكبير وراعي المجلس خالد جاسم عن سعادته البالغة بالمشاركة في جدارية مجموعة علي بن علي للتأكيد على الدعم اللامحدود، والتعبير عن حب صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مشيدا أيضا بفكرة الجدارية والإقبال الكبير على المشاركة فيها.
وقال خالد جاسم: بداية مهما قلنا وشاركنا في فاعليات، وكتبنا على جداريات، فلن نستطيع أن نوفي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حقه، فهو يستحق منا الكثير، لكننا نؤكد له أننا نبايعه في كل وقت على العهد والطاعة وخدمة وطننا الغالي بأرواحنا، وما نقوم به جميعا سواء المواطنون أو المقيمون هو مجرد رسالة فقط نؤكد له من خلالها بأننا فداء الوطن والأمير ونرخص أرواحنا لذلك. وأضاف خالد جاسم مؤكدا أن انتشار جداريات تميم المجد في كل أروقة الدوحة، وتهافت الجميع على التوقيع عليها من كل الجنسيات في مشهد راق وحضاري جدا تقدمه قطر للعالم، تؤكد من خلاله أننا نعيش في وطن واحد وعلى أرض واحدة تحترم الجميع دون أي تفرقة على الاطلاق وبمنتهى السلام والمحبة.
وأضاف خالد جاسم قائلا: أعتقد أن هذه الأزمة والحملة الشرسة على قطر أظهرت بكل جلاء استعداد وإصرار كل مواطن قطري للدفاع عن الوطن، وأنه فرض وواجب على كل فرد من أبناء هذا الشعب العظيم، ويزيدنا عزيمة وإصرارًا على مواصلة التضحيات من أجل هذا الوطن المعطاء، وإن دماءنا ترخص فداء للوطن الغالي.
وتابع قائلا: «هذا الحصار غير المبرر على الإطلاق لم يؤثر أبدا على الشعب أو الدولة بل ما حدث هو العكس فقد أصبح أهل قطر أكثر قوة وصلابة، ونحن على ثقة تامة بقيادتنا ومواقفها المشرفة وندرك جيدا بأن الله سيظهر الحق وتبقى قطر دائما هي كعبة المضيوم».

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below