+ A
A -
دشنت مجموعة علي بن علي جدارية «تميم المجد»، وذلك في خطوة تضامنية مع دولة قطر وشعبها، حيث كشفت المجموعة النقاب عن الجدارية المرسومة بالألوان الزيتية في مقرها الرئيسي.
تأتي هذه المبادرة كخطوة تعبيرية متواضعة من المجموعة عن دعمها للدولة وقيادتها الحكيمة وحكومتها الرشيدة، في ظل الحصار الجائر المتواصل على قطر.
حضر حفل تدشين الجدارية كل من رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيسها السيد عادل علي بن علي، ونائب رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي، السيد نبيل علي بن علي، كما شاركهم الحضور الفنان القطري المعاصر، أحمد بن مجد المعاضيد الذي كان وراء الرسم المشهور لسمو الأمير.
كما حضر الحفل أيضا جانب من الإدارة العليا وموظفي مجموعة علي بن علي الذين ينتمون إلى جنسيات مختلفة، هذا إلى جانب عدد من الوجوه الإعلامية، كما حضرت وسائل الإعلام للتوقيع على الجدارية وكتابة الرسائل الداعمة للدولة في هذه الظروف.
أقل واجب
وبهذه المناسبة علق السيد عادل علي بن علي قائلاً: «لا شك أن حملة التوقيع تشكل لحظة فخر واعتزاز لكافة موظفي مجموعة علي بن علي حيث نحتفل بوحدتنا في ظل هذا الحصار غير المسبوق على دولة قطر، تعمل مجموعة علي بن علي في دولة قطر منذ العام 1945 وتفتخر بإرثها القطري، وأقل واجب يمكن أن نعلن من خلاله عن دعمنا وتضامننا مع الدولة والحكومة».
فكرة فريدة
وفي السياق ذاته علق حول التوقيع على الجدارية، السيد نبيل علي بن علي قائلاً: «أردنا أن نترك بصمتنا الخاصة في الحملة ووضعنا الجدارية والتواقيع لتعرض بصورة دائمة في مقر الشركة، إنها أكثر من جدارية موقعة، كونها رمزا فنيا سيظل إرثاً لأجيال المستقبل، وذكرى للوحدة العظيمة التي أظهرها الشعب القطري في هذه الأوقات العصيبة». كما أضاف: «إن ما تتميز به حملة التواقيع هو أنها تحمل فكرة فريدة من نوعها وهي استخدام الألوان المتوهجة لطباعة بصمات اليد على الجدارية، حيث يمكن رؤية بصمات اليد نهاراً وليلاً وذلك في سعي لإبراز الدعم في كافة الظروف وكافة الأوقات».
copy short url   نسخ
27/07/2017
4368