+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
في أول رد صحفي من مبارك النعيمي رئيس نادي المرخية كشف فيه العديد من النقاط المتعلقة باتهامات بعض الأشخاص الذي اعتبرهم لا ينتمون لأسوار النادي، وليس من حقهم الحديث عن الأمور الإدارية التي تختص بها إدارة النادي فقط.. والحديث المزعوم عن رغبة بعض من اعضاء الجمعية العمومية بتقديم خطاب رسمي لإدارة النادي وذلك لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من رئيس النادي ونائبه ليس من حقهم التدخل في شؤون النادي بما أنهم بمثابة أعضاء لا غير، وكل هذه الإجراءات من اختصاص وزارة الثقافة والرياضة وهي تعلم جيدا كل ما يدور داخل أروقة النادي، وللأسف هو إجراء غير قانوني، فليس هناك أي مادة في القانون تمنح عضوا بسحب الثقة بالطريقة التي يتحدث عنها جميل وشقيقه وسعيهما من أجل سحب الثقة من الرئيس ونائبه، والعمل على عقد جمعية عمومية غير عادية.
وواصل النعيمي حديثه لـ الوطن الرياضي قائلا: جميل عبيد أمين السر العام السابق وشقيقه يقومان بالكثير من الأعمال بهدف زعزعة استقرار النادي، والأدهى في الأمر أن تصرفاتهما جاءت مباشرة بعد تحقيقنا للصعود التاريخي مع النادي لدوري نجوم قطر من دون هزيمة تحت مسماه الجديد، وهذا الإنجاز لم يأت من فراغ انما للعمل الجاد الذي قامت به إدارة النادي لتحقيق هذا الحلم فكيف لهما أن يعتبرا أننا لم نقدم الإضافة لهذا الفريق، فليس من المنطق أن يتم مزج بين الفشل والنجاح فنحن حققنا ما كنا نحلم به منذ سنوات لهذا أنا اقول من ينتقدنا هم أعداء النجاح».
واتهم رئيس نادي المرخية جميل عبيد أمين السر العام السابق لجهله القانوني والتخبط والعمل على تخريب كل من عمل من أجل أن يرى المرخية في دوري نجوم قطر.. لهذا ستكون العدالة الفاصلة في هذا الأمر لأنه لا يملك أي صلاحيات للتدخل في شؤون الإدارية ويتهم الفريق مباشرة بعد تحقيق الصعود.. مضيفا: الذي لا يعلمه هذا الشخص أن عضوية النادي قد تجاوزت 150 شخصا واغلبيتهم من الشباب الذي يثابر من أجل مصلحة المرخية والكل يعرف من يكون جميل لهذا فهم يرفضون عودته لتولي منصب في النادي.
وعن ان كان هناك تأثير هذه التصريحات على اعداد الفريق للموسم الجديد: لا مستحيل فنحن في الطريق الصحيح فبعد أن قمنا باستقدام الوجوه الجديدة للفريق الذين نضع فيهم الثقة لمساعدتنا لتحقيق البقاء في دوري نجوم قطر بالإضافة للجهاز الفني الذي سبق له أن حقق نتائج جيدة مع فرق في دورينا وهنا اتحدث عن المدرب الوطني يوسف أدم الذي سيقدونا للبقاء، الآن نفكر أكثر في المعسكر الخارجي الذي سيكون في موعده حسب ما خطط له.
وفي ختام حديثه قال رئيس النادي للمرخية: في 18 أغسطس سيتم عقد جمعية عمومية عادية ولا يوجد أي اتجاه لعقد أي جمعية غيرها، فهي مجرد أحلام لمن لم يعجبه ما قدمناه لتحقيق الصعود لدوري الأضواء.
ويذكر أن حديث مبارك النعيمي كان مباشرة بعد حديث التقارير الإعلامية عن تقديم ربع من اعضاء النادي لطلب رسمي لعقد جمعية عمومية غير عادية، وقبلها تصريحات جميل عبيد أمين السر العام السابق التي اتهم فيها إدارة النادي في تخبطات فيما يخص استقدام اللاعبين وتسريح المدرب الذي حقق معهم الصعود.
copy short url   نسخ
27/07/2017
1807