+ A
A -
كتب– موسى عبدالله
تحت شعار كلنا «تميم المجد» والعز والشرف.. دشن الاتحاد القطري لذوى الاحتياجات الخاصة جدارية «تميم المجد» في احتفاليه رائعة بحضور الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية والدكتور حسن الانصاري أمين السر العام للاتحاد وعبدالقادر المطوع امين السر المساعد وعدد كبير من أسرة الاتحاد واللاعبين.
وحرص الجميع على الحضور تعبيرا وتأكيدا على التلاحم والالتفاف الشعبي والرياضي حول قيادتنا الرشيدة وهي تخوض معركة الكرامة والعزة الشرف دفاعا عن وجودنا ونهضتنا وحضارتنا وانجازاتنا.. وتسابق الكل بالتوقيع على لوحة المجد .
وأكدوا أن الأزمة الحالية أبرزت المعدن النفيس للشعب القطري المتلاحم والمترابط أمام التحديات والصعاب، مشيرين إلى أن طوق الحصار لن ينال مع عزيمة الشعب القطري الأبي، بل زادته شموخا وعزا وإصرارا على صون حدود وكرامة وطن «تميم المجد».
كما عبروا عن سعادتهم للتكاتف الكبير الذي عكس مدى تماسك الجميع في دولة قطر من مواطنين ومقيمين في هذا البلد المعطاء، وأكدوا أن الدوحة تشهد هذه الأيام عيدا مميزا من خلال التلاحم وتعزيز الروح الوطنية لدى الجميع مؤكدين أن جداريات «تميم المجد» أثبتت للعالم مدى تماسك المجتمع في قطر، وفخر الجميع بقيادتنا الرشيدة التي حققت طموحات الجميع، من خلال توفير كافة الإمكانيات التي تساهم في نهضة دولتنا الغالية.
وأكدوا أن جدارية «تميم المجد» تعبر عن مدى دعم وحب الشعب للقيادة الرشيدة، وحضور العديد من أبناء قطر والمقيمين للمناسبة يعبر عن الحب والوفاء لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وأن الحصار الذي فرض على قطر أثبت لدول الحصار والعالم أن شعب قطر متماسك، وهذا الشيء ليس بجديد على أهل قطر.
واعرب الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية عن فخره واعتزازه بالمشاركة في تظاهرة جدارية «تميم المجد» لأسرة الاتحاد القطري لذوى الاحتياجات الخاصة.
وقال بالتأكيد نحن كرياضيين وقيادات ملتزمون بالميثاق الأولمبي الذي يدعو لعدم اقحام السياسة في الرياضة، ولكن من واجبنا كمواطنين شرفاء الدفاع عن وطننا والتصدي لأي محاولة تمس كرامته أو الانتقاص من مكانته ووزنه.. ونعاهد سموه على السمع والطاعة والمضي في مسارنا نحو تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية وإعلاء الراية القطرية عالية في شتى المحافل العالمية والإقليمية، ووجه سعادته عميق الشكر إلى اسرة الاتحاد القطري لذوى الاحتياجات الخاصة على المبادرة الرائعة.
وأكد الدكتور حسن الأنصاري أمين السر العام أن تدشين جدارية «تميم المجد» مناسبة وطنية عكست مدى التفاف وتلاحم أبناء قطر خلف قيادتهم الرشيدة، مؤكداً أن قطر ستظل رمزاً للمجد والعزة والشموخ.
وأعرب عن شعوره بالفخر والعزة بهذه المناسبة التي يتجدد من خلالها الولاء والوفاء للوطن والأمير المفدى. وقال إن قطر ستظل دوماً واحة للأمن والأمان.. وأكد أن الشعب القطري تحت قيادة حضرة صاحب السمو لا يتأثر بالأزمات مهما كانت صعوبتها، مشيرا إلى أن الحصار «كشف عن المعدن الأصيل لشعبنا، والمقيمين أيضاً». وقال عبدالقادر المطوع: إن تدشين جدارية «تميم المجد» شيء بسيط من أسرة الاتحاد تجاه الوطن وأميرنا المفدى وتعبير صادق لمعاني الولاء والوفاء لهذه الأرض وأميرها المفدى، ومهما قدمنا من عمل..
وأكد أن احتفالية تدشين جدارية «تميم المجد» مناسبة وطنية نفتخر بالمشاركة فيها والتفاعل معها.
طواف كلنا قطر
وتزامن مع احتفالية تدشين جدارية «تميم المجد» تواجد باص (طواف كلنا قطر) مزيناً بالعلم العنابي وجدارية كبيرة.. حيث حرص الجميع علي التوقيع على الدفتر الموجود في الباص.
وأعرب علي بن لحدان المهندي رئيس «طواف كلنا قطر» عن سعادته بمشاركة الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة وبحضور الدكتور ثاني الكواري.. مشيرا إلى «طواف كلنا قطر» يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين، مؤكدا أن هذا الإقبال ذلك «يعكس ولاء كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة من مواطنين ومقيمين للقيادة الرشيدة».
copy short url   نسخ
27/07/2017
1709