+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
اكد علي فريدون لاعب الشمال في تصريح خاص لـالوطن الرياضي بخصوص مستقبله مع الأهلي الذي خاض معه تجربة قصيرة لأول مرة في مشواره الكروي بدوري نجوم قطر أنه كانت هناك مفاوضات بين ناديي الأهلي والشمال لبحث إمكانية استمراري مع الأهلي خلال الموسم الجديد إلا ان لوائح اتحاد الكرة الجديدة التي اصدرها بعد نهاية الموسم الماضي كانت السبب في فشل المفاوضات ،وقال:وعدني الشيخ احمد بن حمد رئيس اتحاد الأهلي بالتواصل مع المسؤولين في اتحاد الكرة لبحث أي صيغة تمكنني من مواصلة اللعب مع العميد،ولكن لم اتلق أي رد خلال الفترة الماضية مما جعلني اركز بشكل كبير مع فريقي نادي الشمال.

واضاف:كما يعلم الجميع انني لعبت مع الأهلي على سبيل إعارة فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية للعام المنقضي،وبعد إنتهاء فترة الإعارة كنت اطمح للمواصلة مع العميد لكن للأسف الشديد لم يكن هناك نصيب لاستمراري وبالتالي عدت إلى فريقي الشمال لاسيما انني مرتبط بعقد معهم لمدة ثلاثة مواسم قادمة،وحاليا اتمرن معهم لأنني في الأصل لاعب لهذا النادي.
واوضح علي فريدون ان رئيس نادي الشمال طلب مني الاستمرار مع الفريق ولم اتردد في قبول طلبه.الحمدلله لدي ثقة كبيرة في إمكانياتي حتى وان لعبت الموسم القادم مع الشمال فأسعى لأبرهن عن قدراتي لخدمة الفريق ومساعدته للصعود لدوري نجوم قطر.واكد:اعتقد ان الظروف هي التي اجبرتني للعودة للدرجة الثانية واتمنى ان تخدمني الظروف للعودة مرة أخرى لدوري نجوم قطر مرة ثانية واخدم المنتخب الوطني الذي يبقى حلما كبيرا سأكافح لتحقيقه.
واشار علي فرديون إلى ان العودة للدرجة الثانية لن تقلل من طموحه الكبير للعب للعنابي،وأناشد المسؤولين عن الكرة للنظر في منحي الفرصة للعب بدوري نجوم قطر لاسيما ان مستواي الفني يمكنني من اللعب لأي فريق ولدي القدرة لخدمة المنتخب الوطني.الحمدلله خضت اول تجربة مع الأهلي واستطعت ان اثبت نفسي بشهادة الخبراء وكل اشاد بمستوى وقال انني كنت افضل صفقة ناجحة خلال الانتقالات الشتوية.حيث سجلت 10 أهداف في اربعة اشهر فقط وصنعت اهدافا كثيرة ولو يمنحوني فرصة ثانية متأكد انني سأثبت وجودي أكثر وأكثر.
وتابع علي فريدون ان اللعب في الدرجة الثانية لن يؤثر على مستواي خصوصا انني عدت لبيتي الأول «الشمال» وحتى لو لعبت في دوري الفريج أحاول دائما ان اظهر بنفس المستوى وأقاتل فوق الميدان.
واردف:لم أفقد الأمل للظهور مرة ثانية مع أحد اندية دوري نجوم قطر،لاسيما اني تلقيت اتصالات من كذا ناد سواء داخل الدوحة أو خارجها.وأعتقد ان لدي الإمكانيات للعب حتى كمحترف في دوري نجوم قطر وأتمنى ان يمنحوني الفرصة وبعدها لهم الحق للحكم على مستواي.
وقال:اعتقد ان تجربتي مع الأهلي كانت ناجحة بكل المقاييس واستفدت منها الكثير لاسيما انني لعبت مع لاعبين كبار مثل مشعل عبدالله ويونس علي وياسين الشيخاوي ولعبت أمام مدافعين كبار،والحمدلله سجلت بنسبة 90% على حراس المرمى إن شاء الله.
وحول إن كان يرى أن الشمال يستطيع العودة لدرجة الأولى اكد مهاجم الفريق:خلال اجتماعي مع رئيس النادي إلتمست ان النادي له طموح كبير لتحقيق حلم الصعود حيث قام الشمال بالتعاقد مع لاعبين جيدين من اصحاب الخبرة مثل حارس المرمى عماد الشمري ووليد محيي الدين وهذا دلالة ان إدارة النادي حريصة كل الحرص لتوفير كل سبل النجاح لتحقيق حلم الصعود.
copy short url   نسخ
26/07/2017
1375