+ A
A -
النمسا- الوطن الرياضي
أكد سعود الهاجري حارس مرمى فريق السد والمنضم حديثا لعيال الذيب على أنه لاعب محظوظ ان يكون في نادي الريان ثم ينتقل لناد كبير مثل نادي السد وقال:أنا سعيد جدا بانضمامي للعالمي، والفائز ببطولتين دوري أبطال آسيا، وزعيم الكرة القطرية.
وأضاف الهاجري: لم أتردد لحظة في قبول عرض السد بعد ما فسخت عقدي مع الريان، وللامانة ما كان هدفي الانتقال للسد في البداية، ولكن اول ما جاءني عرض السد لم أفكر كثيرا وقبلت العرض سريعا، ومفاوضاتي مع السد استمرت ربع ساعة فقط، خاصة وانا اعرف ما أريد وايضا إدارة السد تعرف ماذا تريد ولذلك تم الاتفاق بيننا سريعا.
وأشار الهاجري إلى أن نادي السد يمتلك حارسا كبيرا مثل سعد الدوسري، والكل يستغرب انتقالي للسد وكان بالامكان الانتقال لناد العب فيه اساسيا، ولكن الفكرة انه يجب ان العب بهدف، وهذا حال كرة القدم منافسة وبطولات،وهذا موجود في السد، وبخصوص ان العب طوال الموسم بسبب تقييمات مؤسسة دوري النجوم ولكنني ضحيت بكل هذا للتواجد في نادي السد.. مشيرا إلى ان السد يمتلك كل شيء من لاعبين مميزين وإدارة وجهاز فني وكل عناصر كرة القدم الناجحة.
وبخصوص الموسم الجديد، قال حارس الزعيم: الكل يعلم ان الزعيم عينه على الآسيوية ويجب الا نستبق الاحداث ونبدأ العمل على كأس السوبر في بداية الموسم،ثم نخوض الدوري بكل قوة وقبل بداية البطولة الآسيوية، ونسير خطوة خطوة وننتظر توفيق الله لتحقيق الانتصارات، بعد الاجتهاد والعمل الجيد طوال الموسم.
وبخصوص منافسته مع الحارس سعد الدوسري، قال: أكبر تحد في حياتي في هذه المرحلة، وأنا حارس مرمى محترف والمدرب هو من سيقرر من سيلعب، والأكيد الآن أن سعد هو الحارس رقم واحد في قطر ونادي السد، وأنا أول واحد سوف يدعم سعد ومتأكد تماما أنه يبادلني نفس الشعور، والفرق الكبيرة لديها أكثر من لاعب مميز في كل مركز وكل هذا سيعود بالنفع على الفريق، لاسيما مع عدد البطولات في الموسم من 4 إلى 5 بطولات ولذلك يجب ان يكون كل اللاعبين في قمة عطائهم وجاهزيتهم.
وأضاف سعود: بالنسبة لي سعد الدوسري ليس مجرد زميل في النادي، هو أخ صغير وهو إنسان طيب ومحترم ومتواضع إلى أقصى حدود، ومن أوائل الناس التي رحبت بانضمامي للزعيم، وسعد يعمل بجهد كبير وأنا شخصيا مفتقده كثيرا في المعسكر والتمارين وأنتظر عودته بسرعة.
وحول علاقته بمدرب الحراس الايطالي الجديد، أشار لاعب نادي الريان السابق إلى أن مدرب الحراس الايطالي لوكا هو مدرب جديد على الفريق ولكنه نفس مدرسة الحراس الايطالية التي مرت على الفريق، وأنا عملت معه 3 إلى 4 ايام،وهو مدرب مجتهد ومتحمس ويدفعني للافضل دائما وأنا متأمل فيه خير وأتطور معه بالشكل الأفضل.
ووجه سعود الهاجري كلمة لجمهور الريان، وقال: بالنسبة لي نادي الريان هو حياتي، ودائما الذي ليس له أول ليس له ثاني، ولا يوجد كلام يوفي شعوري فهو بيتي وربعي وحياتي وأخواني، والفضل الأول لله سبحانه وتعالى ثم لنادي الريان في حياتي الرياضية والشخصية، وأتمنى لهم التوفيق، وانتقالي للسد كان خطوة يجب أن تتخذ، ولا أعلم ان كانت صحيحة ام خطأ والعلم عند الله وظروفي التي حدثت دفعتي على هذه الخطوة، وكنت اتمنى طوال عمري الاعتزال في نادي الريان أن أكون في إدارة النادي ولكن قدر الله ماشاء فعل، ودائما سيبقى جمهور الريان في القلب.
وأتم حارس الزعيم حديثه قائلا:أعتقد هذا الموسم أن الفريق سيكون أفضل بكثير من المواسم السابقة وفى أفضل حالاته، وكل ما نحتاجه هو دعم جمهور الزعيم ووقفتهم، والتي ستكون دافعا معنويا كبيرا للاعبين، وأتمنى أن نحصل على كل بطولة ندخل فيها، وأنا أعلم أن جمهور السد لايقصر دائما.
copy short url   نسخ
26/07/2017
2065