+ A
A -
يدشن مركز عيد النسائي بمؤسسة عيد الخيرية صباح اليوم الأحد فعاليات «نادي رؤى الصيفي» في موسمه الثاني الذي يقام تحت شعار «كن صاحب بصمة» ويستهدف البنات والفتيات من المراحل العمرية (الروضة والابتدائية والإعدادية والثانوية) وذلك في أفرع عيد النسائي بالوكرة وحزم المرخية والخور.
وأوضح عيد النسائي أن فكرة رؤى تدور في موسمه الثاني حول التطوع وكيف تتسامى القيم بين أفراد المجتمع الواحد من خلال الأعمال التطوعية، كون العمل التطوعي عملا نبيلا يعزز التكافل الاجتماعي وينشر التلاحم والتآزر بين أفراد المجتمع، وقد حثت الكثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة على تعميق روح العمل التطوعي في المجتمع المسلم.
ويهدف رؤى 2 إلى استغلال الإجازة الصيفية فيما يعود بالنفع على الفتيات وتجنيبهن آثار الفراغ السلبية من خل استثمار هذه الأوقات بالبرامج المفيدة بالإضافة إلى اكتشاف المواهب وصقلها وتنمية مهارات الفتاة المختلفة وكذلك تعديل السلوكيات وتوجيه الأخلاقيات وتنمية روح العطاء لدى الفتيات بالإضافة إلى تدريبهن على تحمل المسؤولية تجاه الوطن والدين والناس من حولهن.
وتستمر فعاليات النادي بمشيئة الله على مدى ثلاثة أسابيع لتختتم يوم الخميس 10 أغسطس، وذلك خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة وحتى الواحدة ظهرا.
يشار إلى أن مركز عيد النسائي أقام العام الماضي برنامج رؤى في موسمه الأول والذي لاقى إقبالا واسعا من شرائح المجتمع القطري وأشاد أولياء الأمور بفكرته وأهدافه وما يقدمه للفتيات من توعية وإرشاد وتثقيف هادف خلال فترة الإجازة الصيفية، حيث دارت فكرته العام الماضي حول الإعلام وكيفية التعامل الآمن مع الوسائل الإعلامية بالإضافة إلى آليات التسويق الإلكتروني.
copy short url   نسخ
23/07/2017
1609