+ A
A -
كتب- عادل النجار
نجحت إدارة نادي الدحيل في الحصول على توقيع مدافع نادي الجيش (سابقاً) البرازيلي لوكاس منديز الذي سينضم للدحيل في تجربة جديدة تستمر لموسمين وذلك في مكان المدافع تشيكو فلوريس الذي انتهى تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم، ويتواجد لوكاس حالياً مع الفريق في معسكره بالنمسا.
وقد اعرب لوكاس منديز مدافع الفريق الجديد انه في غاية السعادة بعد انضمامه لنادي الدحيل متمنيا ان يحقق النجاح مع الفريق ويكسب ثقة الجهاز الفني ويصبح من العناصر الاساسية. وقال لوكاس في حديثه للموقع الرسمي للنادي: انضممت لتدريبات الدحيل ونحن الآن في المرحلة الثانية من الإعداد وأتمنى ان انسجم سريعا مع زملائي الجدد خاصة وانني خضت تجربة احتراف لمدة ثلاثة مواسم مع فريقي السابق وهو ما جعلني اعرف الكثير من اللاعبين وهو بالتأكيد سيسهل كثيرا من انسجامي معهم. وواصل منديز حديثه قائلا: تجربتي مع فريق الجيش كانت ناجحة والآن اتمنى مواصلة النجاح مع الدحيل.
نجحت إدارة نادي الدحيل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي الخريطيات لضم حارس مرمى فريق الخريطيات خليفة أبو بكر لمدة ثلاثة مواسم. ووقع أبو بكر على عقود انضمامه للفريق في حضور عدنان العلي أمين السر العام بنادي الدحيل. ومن المقرر أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في النمسا خلال الأيام المقبلة.
copy short url   نسخ
23/07/2017
812