+ A
A -
أبدى بارو صديقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، سعادته البالغة بعودته لقلعة أم الأفاعي من جديد في الموسم المقبل وتجديد تعاقده مع النادي بعد تجربة قصيرة لعب خلالها على سبيل الإعارة الموسم الماضي مع الخور وشارك بصفة أساسية.
وقال بارو صديقي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي من هولندا، إنه سيبذل كل ما في وسعه خلال المعسكر الإعدادي لكسب ثقة المدرب الدنماركي مايكل لاودروب، ليكون جزءاً من تشكيلته في المستقبل، مشيراً إلى أن فترة المعسكر هي فرصته لتقديم نفسه بقوة وإظهار امكاناته للمدرب.
وتمنى بارو أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والإدارة والجماهير، مؤكداً أنه قادر على تقديم الأفضل خلال الموسم الجديد الذي يسعى خلاله الريان للمنافسة على الألقاب. وكان بارو قد جدد عقده مع الريان لمدة موسمين إضافيين قبل السفر للمعسكر الإعدادي بهولندا، وذلك في إطار سعي الإدارة للحفاظ على اللاعب الذي قدم موسماً رائعاً رفقة الخور في الموسم الماضي خلال فترة إعارته، ليعود من جديد للريان.
من ناحية أخرى وصلت صباح أمس بعثة فريق الريان لمدينة هولمند الهولندية للانتظام في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد 2017 - 2018، وذلك بعدما غادرت الدوحة فجراً لتصل لمطار بروكسل ببلجيكا صباحاً، وتمر عبر حافلة إلى مدينة هولمند الهولندية التي تقع على الحدود الجنوبية لبلجيكا.
copy short url   نسخ
21/07/2017
1015