+ A
A -
كتب- محمد الجزار
واصل عنابي الكرة الطائرة الشاطئية، المكون من جيفرسون باريرا وشريف يونس، تألقه في منافسات جولة «أولسزتين» العالمية للعبة المقامة في بولندا (فئة 4 نجوم).
وحقق العنابي الفوز بشوطين نظيفين على منتخب الولايات المتحدة الأميركية المكون من برونر، وباتيرسون (المصنف 14) عالمياً في المباراة التي جرت بينهما أمس، ضمن مباريات الدور الثاني.
وتمكن منتخبنا من تحقيق الفوز بعد أن تألق في الشوط الأول الذي شهد تنافساً قوياً بين الطرفين وكان الأداء متقارباً، وشهد التعادل في النقطة 20 ليتم حسم الشوط لصالح العنابي بنقطتين إضافيتين نتيجة 22 - 20، أما الشوط الثاني فكان قطرياً منذ بدايته وحقق العنابي فيه فوزاً مريحاً وبفارق 5 نقاط بنتيجة 21- 16.
وتأتي مشاركة العنابي في البطولة ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية التي تحتضنها العاصمة النمساوية فيينا خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 6 من شهر أغسطس المقبل، ويشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولى.
كانت قرعة البطولة أوقعت العنابي ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات لاتفيا وألمانيا وفنزويلا، وقسمت القرعة المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 12 مجموعة.
copy short url   نسخ
21/07/2017
1051