+ A
A -
فازت مبادرة «كورة تايم»، التي تقام بالشراكة بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة شل قطر وبرنامج كرة القدم للجميع في فيتنام والفيتنامي نغيون هوانغ فونغ، بجوائز الحلم الآسيوي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2017، وذلك خلال الحفل الذي أقيم، أمس، في هونغ كونغ على هامش مؤتمر الاتحاد الآسيوي ورابطة الدوري الإنجليزي للتطوير الاجتماعي 2017. ويتم تقديم جوائز الحلم الآسيوي في ثلاث فئات: الشركات، والمنظمات غير الحكومية، والأفراد، حيث تمنح تقديراً للالتزام الكبير من أجل تطوير المجتمعات عبر الاستفادة من كرة القدم كأداة للتطوير.
وقام بتسليم الجوائز داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وريتشارد سكودامور رئيس رابطة الدوري الإنجليزي، والسيد أحمد عيد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتضاف هذه الجائزة إلى العديد من الجوائز التي حصلت عليها مبادرة «كورة تايم» من قبل، ومن بينها جائزة أفضل مبادرة لتنمية الشباب ضمن جوائز صناعة الرياضة 2014 وجائزة حلم آسيا التي يمنحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مجال المسؤولية الاجتماعية وجائزة دار الشرق للمسؤولية المجتمعية كأفضل مبادرة رياضية.
وتعتبر «كورة تايم» مبادرة تسعى لتحسين نوعية حياة الشباب في قطر من خلال كرة القدم، والتي تقام بالشراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم، وقد فاز هذا المشروع بفئة الشركات من جوائز الحلم الآسيوي. وتعتبر كورة تايم مبادرة اجتماعية تعتمد على كرة القدم لتشجيع نمط الحياة الصحي والحيوي من خلال توفير المزيد من ساعات ممارسة الأنشطة البدنية وإتاحة المزيد من الفرص لممارسة الرياضة بصورة أكبر، وكذلك توفير مساحات متنوعة للعب كرة القدم وممارسة الرياضة بشكل عام.
وتهدف هذه المبادرة التي تمتد خمس سنوات ما بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة شل قطر، إلى تحسين صحة الشباب القطري من خلال تشجيعه على ممارسة رياضة كرة القدم.. وتسمح هذه المبادرة بتسهيل ممارسة كرة القدم في جو ودي وغير تنافسي، وذلك بغية دعم أسلوب حياة نشيط وصحي لدى الشباب القطري. وتتميز مبادرة «كورة تايم» بأنها مبادرة مستدامة مدتها خمس سنوات مصممة لتحسين صحة ورفاهية الشباب القطري من خلال لعبة كرة القدم.
copy short url   نسخ
21/07/2017
1192