+ A
A -
يبدو أن حراسة المرمى الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ستكون الشغل الشاغل وصداع كبير لإدارة النادي لاسيما أن عامر الدوسري لم يحدد موقفه النهائي بالاستمرار أو الاعتزال. ولم يقوم بتجديد عقده بالرغم من أن عقده انتهى مع نهاية الموسم الماضي. وفي تصريح خاص لـ الوطن الرياضي اكد عامر الدوسري انه حتى هذه اللحظة لم يتخذ قراره النهائي إما بمواصلة اللعب مع العميد أو الإعلان عن اعتزال مشواره الكروي. وأضاف: عقدي مع النادي لمدة موسم واحد، انتهى مع نهاية الموسم الماضي 2016-2017، ولم أقوم حتى هذه الساعة بتجديد العقد.
وأوضح عامر الدوسري: عارف عبد الرحمن المدير التنفيذي للنادي أجرى اتصالا بي لمعرفة موقفي مع الفريق خلال الموسم الجديد لكنني لم أمنحه موافقتي النهائية. واكد الدوسري أن كل شيء جائز إما بالاستمرار أو الاعتزال وسأتخذ قراري النهائي خلال الأيام القليلة القادمة. وأشار الدوسري إلى أن الأهلي لديه حراس مرمى شباب مثل ساطع عبدالناصر العباسي قادرون على تقديم مستويات جيدة حيث سبق لهم أن شاركوا مع الفريق هذا الموسم وأبلو بلاء حسنا. هذا وتسابق إدارة النادي الزمن للبحث عن حارس مرمى بديل يملك من الخبرة لخلافة عامر الدوسري لاسيما أن جميع حراس المرمى مرتبطون مع أنديتهم.
وكشف مصدر موثوق لـ الوطن الرياضي أن سعود الخاطر حارس مرمى الجيش الأبرز والأقرب للانضمام لصفوف فريق الأهلي في الموسم المقبل، حيث هناك مفاوضات جد متقدمة بين الطرفين. وفي حالة نجح الأهلي في التعاقد مع هذا الحارس فبلا شك سيكون إضافة قوية للفريق نظراً لما يتمتع به الخاطر من خبرات جيدة ومستوى فني متميز يمكن من خلاله أن يصنع الفارق مع الأهلي والحل الأمثل لخلافة الحارس المخضرم عامر الدوسري.
ويأمل مسؤولو العميد في دعم هذا المركز بقوة لاسيما وأنه من المراكز المهمة بالفريق والحارس يمثل نصف الفريق وسوف تظهر الأيام المقبلة الصورة كاملة سواء بانضمام اللاعب للعميد أو الانتقال لأي ناد آخر. وتشهد هذه الأيام مساعي أهلاوية كبيرة لتعزيز صفوفهم بالعديد من الأسماء الجيدة والتي يحتاج لها الفريق في الموسم الجديد سواء على صعيد اللاعبين المواطنين أو المحترفين الأجانب. فبعدما انتهى الموسم الكروي 2016-2017، من المؤكد أن كل الإدارة الأهلاوية برئاسة الشيخ احمد بن حمد آل ثاني ستحاول الوقوف على ما حققته سواء نجاحات لتدعيهما أو إخفاقات لتفاديها في المستقبل، من اجل ترتيب الأوراق من جديد. فخلال مشوار العميد في الموسم الماضي، فقد كان التذبذب في المستويات الفنية والنتائج أحد أبرز العناوين لفريق الكرة بالنادي الأهلي، فلم يكن هناك ثبات في النتائج يعكس حجم الدعم الكبير الذي أولته إدارة النادي للفريق، فقد عمل المسؤولون في الأهلي برئاسة سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني على دعم الفريق بكل قوة في الموسم من خلال جلب أفضل اللاعبين سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين في بداية الموسم وفي فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في إطار الحرص على استقرار الفريق والعمل على مساعدته لتحقيق الأفضل خلال الموسم المنتهي. وبالرغم من الدعم والمساندة الكبيرة لإدارة النادي إلا أن الفريق لم يحقق الاستفادة المرجوة من ذلك، حيث أنهى الأهلي موسم دوري نجوم قطر 2016-2017 في المركز العاشر برصيد 27 نقطة بمتوسط يرتفع قليلاً عن النقطة في المباراة الواحد وهو ما لم يرض طموحات الإدارة والجماهير الأهلاوية.
copy short url   نسخ
02/07/2017
2273