+ A
A -
بمناسبة عيد الفطر المبارك يعرض تليفزيون ج يومياً الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة سلسلة أفلام متنوعة تناسب أجواء العيد بمضامينها الشيقة لتدخل الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال وذويهم وتأخذهم إلى جو مليء بالخيال تغلب عليه روح المغامرة والتعلم والتعاون.
فيلم TARZAN & JANE يحتفل طرزان وجين بالسنة الأولى من الحياة معا في الغابة، ونعيش معهم العديد من المغامرات التي تحدث نتيجة اللقاءات مع الأصدقاء القدامى والأعداء. فعلى الرغم من أنها تأتي من عوالم مختلفة، إلا أن طرزان وجين يكتشفان أنهما فريق واحد، من المستحيل هزيمته
شاب تغيَّر مجرى حياته، وحدثت له أمور عجيبة وغريبة، وتعرض للكثير من المحن والصعوبات بعد أن قضى على دب. تُرى ما هي تلك الأمور وكيف واجه هذه المحن سنكتشف ذلك في فيلم BROTHER BEAR 2
تابعوا المزرعة في خطر HOME ON THE RANGE لمعرفة المزيد عن الحياة في المزرعة. نتعرف على هذا الخطر الذي يحل عليها وديون صاحبتها الكثيرة، وتحمُّل الأبقار مسؤولية جمع المال وتسديد الديون لإنقاذ المزرعة.
وفي فيلم THE FOX AND THE HOUND 2 نشاهد معا الثعلب تود وكلب الصيد كوبر الصديقين الوفيّين اللذين يقضيان معا أجمل الأوقات وذات يوم يشاهدان عرض الكلاب الماهرة وينبهران بأدائها أشدّ الانبهار. وعندما تكتشف الفرقة مهارة كوبر في الغناء فإنها تضمه إلى الفرقة، ليصبح لديهم حياة أخرى سعيدة فيها المغامرات الكثيرة.
أما فيلم THE MUPPETS نتعرف من خلاله على والتر الدمية المحبوبة والأكثر شهرة في العالم وصديقيه غاري وماري اللذين يسعيان إلى عمل الخير. يكتشفان خطة تكس ريتشمان لهدم مسرح المابتس، فيساعدان كيرميت على جمع شمل المابتس من جديد وتنظيم أعظم عمل تليفزيوني خيري للمابتس والذي جمعوا من خلاله مبلغ عشرة مليون دولار المطلوبة لإنقاذ المسرح.
copy short url   نسخ
27/06/2017
2096