+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
علق الجزائري المعلق ومقدم الاستديوهات على قناة (بي ان سبورت ) لخضر بريش على الأحداث الأخيرة واستقالات بعض العاملين بقنوات بي ان سبورت قائلا: «الاستقالة من أي مؤسسة أمر طبيعي، لكن صراحة تفاجأت بالكثير من التعليقات من عدد من الزملاء لم تكن مرضية، ولا تشبههم ولا تشبه تاريخهم، خاصة وأن أغلبهم صنعتهم بي ان سبورت ولم يكونوا معروفين قبلها، وأضاف بريش لو أردت ان أرحل لوجهة أخرى يجب أن تكون بطريقة أدبية، فكما يقال عيب أن تأكل في صحن وترميه.
وعن حديث تأثير القناة بمن رحلوا قال الاخضر: القناة البنفسجية مثل الأندية الكبيرة والمنتخبات العريقة لا تتأثر بغياب أو رحيل أي نجم بل هي من تصنع الأسماء والنجوم.
وعن العمل بقطر والفترة التي قضاها قال: «قضيت في قطر أكثر من 20 عاما ووجدت الشعب القطري شعبا مضيافا وطيبا واياديهم بيضاء ويتعاملون تعاملا راقيا ومتميزا مع الجميع.
وعن الموسم الماضي قال: «هناك تقارب في المستويات وبالذات الأربعة الكبار وكانت مباريات الدوري مثيرة وممتعة، الدوري جيد وهناك تطور كبير في المستويات وارتفاع مستوى الدوري يخدم المنتخب».
أتمنى عودة النادي العربي فهو ناد كبير حرام ألا يكون مع الكبار، ويجب لهذا النادي العريق صاحب التاريخ العودة كما كان في السابق، أما بخصوص إضافة عدد الأندية فهو قرار موفق، وأضاف «أشجع فريق الغرافة منذ زمن طويل»، وعن استاد خليفة بعد افتتاحه واستعدادات كأس العالم قال بريش: «استاد خليفة درة الملاعب في العالم العربي تم تأهيله في زمن قياسي ويعتبر ملعباً مفخرة، وقطر ستبهر العالم في كأس العالم وذلك من واقع ما نشاهده الآن من ملاعب واستعدادات للحدث الكبير منذ وقت مبكر، يكفي الآن ما نشاهده من ردة فعل لمهرجان الافتتاح والذي كان قمة الروعة للملعب الجميل والتنافس القوي بين فريقي السد والريان، والأروع والاجمل هو التواجد الجماهيري الكبير».
وعن ابرز اللاعبين في الموسم الماضي قال: «الهيدوس الأول في المحليين، وتشافي لاعب غير عادي صاحب امكانيات عالية بالإضافة لتألق يوسف العربي وحمرون وبونجاح»، وختم حديثه: العمل في الـ«بي ان سبورت حلم كل اعلامي، وسعيد بعودتي مجددا إلى بيتي الذي اجد فيه نفسي وأنا من افتخر واعتز انني من المؤسسين لـ»بي إن سبورت».
copy short url   نسخ
24/06/2017
1683