+ A
A -
تنطلق اليوم مباريات بطولة مصطفوي الرمضانية لكرة القدم والتي ينظمها النادي الأهلي بملاعب النادي الأهلي بإقامة مباراتين حيث يلتقي في المباراة الأولى رابطة الوحدات مع الوحوش فيما تجمع المباراة الثانية فريقي الثمامة والأصدقاء.
علما أن البطولة تشارك فيها ثمانية فرق «الخطوط القطرية، رابطة الوحدات، الثمامة، العميد، برشلونة، الأصدقاء، الوحوش وأسود الأطلس» وتتبارى على كأس البطولة وجوائزها المختلفة. وتعتبر البطولة فرصة كبيرة للاعبين القدامى من نجوم الكرة حيث ستكون البطولة على الملعب المفتوح بلوائح مرنة في التبديلات للاعبين كونها تستهدف الفئة العمرية الكبيرة «فوق الأربعين» نجوم الكرة القطرية والعربية المشاركين مع الفرق.
وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز قيمة لبطل البطولة وصاحب المركز الثاني بجانب جوائز لأفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب وهداف البطولة والفريق المثالي وسيديرها طاقم تحكيم متمرس وقد رتبت اللجنة المنظمة التي تضم عارف عبدالرحمن والكابتن عبدالله جاسم والكابتن تركي انطلاق البطولة بما يحقق لها النجاح في تفاصيلها الفنية والتنافس الشريف في الشهر الفضيل.
وحشدت الفرق المشاركة العديد من الأسماء الرياضية التي ستكون حاضرة في البطولة وتشارك مع الفرق الثمانية المختلفة وجلها من قدامى اللاعبين، أبرزهم الكابتن السداوي السابق جفال راشد خميس سعيد وعدد من الأسماء التي مثلت فرق قطر المختلفة في التحديات القارية والإقليمية في فترات سابقة، بجانب أسماء عربية لامعة مثل الكابتن سعيد شيبة الذي سيشارك مع فريق أسود الأطلس.
copy short url   نسخ
28/05/2017
1532