+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
بارك سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني، رئيس النادي الأهلي، قدوم شهر رمضان المبارك، إلى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط. وقال عبر موقعه في سناب شات: أبارك لكم الشهر الكريم وما نسيتكم، في إشارة إلى الغرامة المالية التي وقعتها عليه لجنة الانضباط، التابعة لاتحاد الكرة..
حيث قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة في وقت سابق، توقيع عقوبة مالية على الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني، رئيس النادي الأهلي، بسبب تصريحاته في وسائل الإعلام مؤخرا. ووقعت اللجنة على رئيس الأهلي غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال، حيث تم اعتمادها من قبل رئيس اتحاد كرة القدم. وكان رئيس النادي الأهلي، قد أدلى بحوار قوي للصحف المحلية قال فيه إنهم يعاقبون من لا ذنب له بدلاً من محاسبة الذين فشلوا في التأهل للمونديال، مؤكدا حاجة الاتحاد إلى الاستعانة بنظارات «3D» لرؤية المستقبل بشكل أفضل. كما وجه الشيخ احمد رسالة لاتحاد الكرة قائلا: لسنا أحفادك. حوار سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي كان مثيرا للغاية، لا سيما أنه تحدث بجرأة وتلقائية، وكان الحوار بمثابة كشف حساب للموسم الحالي، خاصة أنه فتح كل الملفات الشائكة ليس فقط عن مسيرة الأهلي هذا الموسم، بل تناول الكثير من القضايا الساخنة المطروحة على الساحة، لاسيما التعميمات والقرارات الجديدة التي أعلنها اتحاد الكرة مؤخرا من دون سابق إنذار، والتي يرى من خلالها سعادته أنها من المتوقع أن تؤثر سلبا على مستقبل الكرة القطرية، حيث شن هجوما لاذعا على اتحاد الكرة بسبب هذه القرارات التي اعتبرها عشوائية وضد المصلحة العامة، ولن تخدم الأندية ولا المنتخبات الوطنية، مؤكدا أن لجنة الأندية التي تم تشكيلها لن تسكت على هذه القرارات، وسوف تجتمع لمناقشة القرارات والبحث عن حلول، وأعلن سعادته عن رفضه التام لقرار تقليص عدد المقيمين، وإلغاء البطاقة السوداء، مؤكدا أن ذلك يحتاج إلى وقفة من جانب الأندية لإنقاذ الكرة القطرية من هذه العشوائية.
وقال إن هذه القرارات ستؤثر في الأندية الصغيرة التي تبحث عن مكان بين الكبار. ويبدو ان سعادة الشيخ أحمد من خلال رده عبر موقعه في السناب شات «ما نسيتكم» يفكر بجدية في اختيار الوقت المناسب للرد على اتحاد الكرة، وهذا الرد يطبخ على نار هائة.
copy short url   نسخ
28/05/2017
1677