+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
تتواصل اليوم منافسات النسخة التاسعة لبطولة الكأس الرمضانية والتي تنظمها قنوات الكاس الرياضية بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم بمشاركة مميزة لمختلف الفرق المحلية التي ستتنافس على لقب النسخة الحالية على الملعب رقم 5 في أسباير.
وتقام اليوم 3 مواجهات تجمع الأولى المرونة مع الجريان في التاسعة والنصف مساء، ضمن المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية يلتقي عين خالد مع بروق في العاشرة والنصف مساء، قبل أن تختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية تجمع النخش مع الوعب في الحادية عشرة والنصف مساء.
وفِي اليوم الثالث من الشهر الفضيل تقام 3 مباريات أخرى، تجمع الأولى دخان مع المطار ضمن المجموعة الثالثة، فيما تجمع المباراة الثانية بين أزغوى وقناة الكاس ضمن المجموعة الأولى، بينما تكون المباراة الثالثة بين سمسمة والهلال ضمن المجموعة الثانية.
ومن المقرر ان يلتقي في اليوم الرابع الوعب مع الثمامة، والجريان مع المايدة، وبروق مع لحويلة، وفي اليوم الخامس يلعب سمسمه مع المرونة، ودخان مع عين خالد، وازغوى مع النخش، وفي اليوم السادس يلتقي لحويلة مع المطار، والثمامة مع قناة الكأس، والمايدة مع الهلال، وفي اليوم السابع يلعب ازغوى مع الوعب، وسمسمة مع الجريان، ودخان مع بروق، وفي اليوم الثامن يلعب الهلال مع المرونة، والمطار مع عين خالد، وقناة الكأس مع النخش، وفي اليوم التاسع يلتقي عين خالد مع لحويلة، والنخش مع الثمامة، والمرونة مع المايدة، وفي اليوم العاشر، يلعب الوعب مع قناة الكأس، والجريان مع الهلال، وبروق مع المطار.
وتقام مباريات الدور ربع النهائي على مدار يومين 12 و13 رمضان بواقع مباراتين في كل يوم، على أن تقام مباراتا نصف النهائي يوم 15 رمضان، بينما تقام المباراة النهائية 17 رمضان.
ورصدت قنوات الكاس جوائز مالية قيمة للفائزين حيث يحصل بطل البطولة على 150 ألف ريال فيما يحصل الوصيف على 100 ألف ريال، بينما على صعيد الجوائز الفردية سيحصل أفضل حارس وهداف البطولة وأفضل لاعب في البطولة، كل واحد منهم، على جائزة قدرها 5000 ريال، كما تم استحداث جائزة رجل المباراة لكنها لن تكون نقدية وستقتصر على تكريم رمزي.
ويشارك في البطولة 15 فريقا تم توزيعهم على 3 مجموعات ضمت كل واحدة منها 5 فرق، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور ربع النهائي، إضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثالث، وضمت المجموعة الأولى فرق «أزغوى- النخش- الوعب- الثمامة- قناة الكاس»، والثانية «سمسمة- المرونة- الجريان- المايدة- الهلال»، والثالثة «دخان- عين خالد- بروق- لحويلة- المطار».
copy short url   نسخ
28/05/2017
1420