+ A
A -
أعلنت OOREDOO عن إطلاق عرض جديد على خدمة OOREDOO TV، إلى جانب تقديم محتوى غني وهادف لتشجيع جميع أفراد العائلة على الاجتماع مع بعضهم خلال الشهر الفضيل.

ومن خلال العرض الجديد، سيحصل العملاء الجدد لخدمة OOREDOO TV على زيادة مجانية بسرعة الألياف الضوئية لمدة 3 أشهر، ما يعني حصولهم على سرعات فائقة والاستمتاع بمحتوى يقدم بصورة فائقة الوضوح بجودة 4K من خلال جهاز استقبال OOREDOO TV الذكي.
وعند الاشتراك بخدمة OOREDOO TV سيحصل العملاء الجدد على سرعة مضاعفة دون تكلفة إضافية، مع العلم أن العرض يسري حتى 30 يونيو 2017. وبحسب العرض، سيحصل العملاء الذين يشتركون بخدمة OOREDOO TV بسرعة 10 ميغابت بالثانية (بسعر 250 ر.ق شهرياً) على سرعة 25 ميغابت بالثانية لمدة ثلاثة أشهر دون تكلفة إضافية، وعند الاشتراك بسرعة 25 ميغابت بالثانية (بسعر 350 ر.ق شهرياً) فسيحصلون على سرعة 100 ميغابت بالثانية، فيما سيحصل المشتركون بباقة 100 ميغابت بالثانية (بسعر 500 ر.ق شهرياً) على سرعات 300 ميغابت بالثانية دون تكلفة إضافية لمدة 3 أشهر أيضاً.
وسيتم تفعيل السرعات الإضافية مباشرة عند الاشتراك بخدمة OOREDOO TV عبر مراكز الشركة، وستكون متوفرة لمدة 3 أشهر من تاريخ الاشتراك ودون أي تكلفة إضافية.
ويعد هذا العرض واحداً من عدة عروض ستقدمها OOREDOO لعملائها خلال شهر رمضان، إذ أطلقت الشركة حملتها الرمضانية بعنوان «رمضان 1438 مع OOREDOO» ويمكن لجميع العملاء الاطلاع على جميع العروض والفعاليات والمسابقات من خلال صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاق «#رمضان 1438».
وإلى جانب العروض الرمضانية المميزة، ستنظم OOREDOO عدداً من الفعاليات المجتمعية مثل زيارة المستشفيات، وأنشطة الأطفال داخل المراكز التجارية خلال الشهر الفضيل.
تعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
28/05/2017
1047