+ A
A -
حصلت المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على شهادة الآيزو 9001:2015 في نظام إدارة الجودة، وآيزو 14001:2015 في نظام إدارة البيئة، وOHSAS 18001-2007 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية وذلك في نطاق التجارة والتصميم والتركيب والتشغيل والصيانة في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومجال الاتصالات والمعدات الطبية والمكتبية والبرمجيات والأجهزة المتعلقة بها، بالإضافة إلى أنشطة تطوير البرمجيات فيما يعد قسم تكنولوجيا المعلومات «المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات» بشركة المناعي التجارية التابعة لمجمع شركات المناعي أكبر جهة لدمج النظم في الشرق الأوسط، حيث توفر المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات حلولا متكاملة عبر كافة مجالات التكنولوجيا ابتداءً من الشبكات السالبة ومرورا بالشبكات النشطة والخوادم والتخزين وأجهزة تكنولوجيا المعلومات الطرفية وحلولها المدمجة وتطبيقات البرمجيات حسب الطلب.
وقد قامت المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بإضفاء الطابع الرسمي على نظام إدارة الجودة حيث تم اعتماده وفقا لمعيار آيزو 9001. ويتم حالياً إدراج أنشطة القيمة المضافة في عمليات محددة بوضوح وكفاءة ومرونة ابتداءً من اكتساب عملاء جدد وصولاً إلى الخدمة المستمرة للشركاء القدامى، ومن وقت استلام طلب العميل وانتهاءً بتنفيذ المشروع.
وفيما يتعلق بتنفيذ نظام الإدارة البيئية آيزو 14001، تقوم المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستمرار بتحسين عملياتها ذات الصلة بالبيئة للحد من أثرها البيئي. ويتيح تحليل وتوثيق جميع تدفقات المواد ذات الصلة في إطار دورة الحياة الكاملة معالجة مسؤولة للمواد المدخلة.
وتضمن شهادة (OHSAS 18001) المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية الرفاهية الفردية لموظفي المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حين تقدم خدمات ذات مستوى عالمي بكفاءة لعملائها.

وأوضح خوان ليون، المدير العام للمجموعة في المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تعليق له «إنه ومع الشهادات التي تم الحصول عليها، تبين المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن الجودة والموثوقية والتركيز على العمليات تمشي جنبا إلى جنب مع المسؤولية عن البيئة وصحة الموظفين والسلامة. وباعتقادنا أن تنفيذ نظم الإدارة الحاصلة على اعتماد الآيزو يعتبر معلماً بارزاً في رحلتنا نحو تحسين خدماتنا باستمرار لعملائنا». وكان استشاري المناعي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال مرحلة التنفيذ «إكسبلوسيا كواليتي كونسولتينغ» في حين تم منح الشهادات من قبل «بيورو فيريتاس».
copy short url   نسخ
28/05/2017
1459