الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  المحفظة الإلكترونية .. خيار مالي أكثر أماناً

المحفظة الإلكترونية .. خيار مالي أكثر أماناً

المحفظة الإلكترونية .. خيار مالي أكثر أماناً

يعد التسوق عبر الإنترنت من الخدمات التي أصبحت رائجة وذلك بسبب سهولة الوصول إلى شبكة الإنترنت وإلى المواد المطلوب شراؤها والحرية في الاختيار.
لكن على الرغم من أنها طريقة مريحة، إلا أننا نعرض أنفسنا إلى مخاطر كشف المعلومات السرية عند التسوق عبر الانترنت، وبالنسبة للعديد من الأشخاص غير الملمّين بهذه الوسيلة، تعد المحفظة الإلكترونية الخيار الأنسب كونها تحافظ على أمنهم وسريتهم. يقدم لكم خبراء التسوق في مول فور ذا وورلد MALLFORTHEWORLD.COM أهم طرق الدفع الإلكتروني والأكثر أمانا وذلك للمزيد من الحماية عند التسوق عبر الانترنت في الشرق الأوسط.
1- باي بال: هي الطريقة الرائدة عالمياً في مجال حلول الدفع عبر الإنترنت منذ بدء انطلاقها بنسختها العربية مما أهلّها لأن تكون دعامة قوية للتجارة الإلكترونية العالمية من خلال إتاحة خيارات الدفع عبر المواقع والعملات واللغات المختلفة. وحالياً تملك باي بال 5% من حصة السوق الإلكترونية في المنطقة. ويطمحون أيضاً لإضافة ميزات جديدة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى بناء شراكات مع بنوك محلية لمنح المستهلكين خدمات أكبر تساعدهم في التسوق عن طريق الانترنت.
ومن البلدان العربية التي يمكن إرسال واستقبال الأموال منها عن طريق باي بال هي الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، السعودية، البحرين، الأردن، الجزائر، المغرب، مصر، سلطنة عمان، كما تعتبر الخيار الأفضل للكثير من المتسوقين في المنطقة.
2- كاش يو: طريقة أخرى من حلول الدفع عن طريق المحفظة الإلكترونية. تسمح طريقة كاش يو بتجربة تسوق مريحة وسهلة وآمنة. هي طريقة محددة في الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وهناك الكثير من الباعة والتجار في الشرق الأوسط يستخدمون كاش يو كخيار للدفع. وقد جذبت هذه الطريقة ملايين المتسوقين عبر الانترنت في دول الخليج وشمال افريقيا.
تعد هذه الطريقة في الأساس بطاقة دفع مسبقة ويمكن للمستهلك استخدامها في مختلف الأماكن. يمكن لهذه المحفظة الإلكترونية أن تستخدم للشراء من على الانترنت وقد أصبحت كاش يو منتشرة جداً في مناطق مثل الإمارات والسعودية وبالأخص للأشخاص الذين لديهم استخدام محدود لبطاقاتهم الائتمانية ويعتقدون أن التسوق عبر الانترنت طريق غير آمنة.
إضافة إلى طريقتي المحفظة الإلكترونية، هنالك «واير ترانسفير» والتي تعد طريقة معقدة قليلاً وذلك لأن البعض فقط من تجار التجزئة في الشرق الأوسط يقدمون هذه الخدمة. مع التغييرات السريعة في نظام التجارة الإلكترونية في المنطقة يمكنكم مع المحفظة الإلكترونية الاسترخاء والاستمتاع بتجربة تسوق مثالية عبر الانترنت.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below