+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
تغريدة من ثلاثين حرفا ولكنها اشعلت الاجواء في النادي العربي وهي تغريدة الرئيس السابق في النادي العربي هتمي بن علي الهتمي الذي غرد قائلا في الساعة الثالثة وإحدى وثلاثين دقيقة: لقد اقتضت المصلحة العامة للنادي العربي آنذاك منح الثقة للمجلس الحالي لكن توجب الآن اعادة النظر فيها.
تغريدة ملغمة تحمل في طياتها الكثير خاصة انها صدرت من الرئيس السابق للقلعة الحمراء والذي كان يدير الدفة لمدة اربعة مواسم خصوصا انها المرة الثانية التي يصرح من خلالها هتمي الهتمي عن رأيه، ففي حوار سابق ببرنامج رياضة بتليفزيون قطر، اشار إلى انه لو خير بين ترشح الشيخ خليفة وبين منافسه عبدالله السليطي لاختار السليطي رئيسا للعربي، كما انتقد العمل في الإدارة الحالية، وبالامس جاء ليشعل الساحة بتغريدة حتما ستلقي بظلالها وقد تكون خطوة نحو عمومية ساخنة جدا.
هذه التغريدة لاقت ردود افعال متباينة من الشارع العرباوي، فبين مؤيد لتغريدته ورغبة في التغيير بعد الموسم السيئ للإدارة الحالية وبين معارض لتغريدته رغبة منه لمنح الإدارة الحالية فرصة اخرى، ولكن تبقى التساؤلات التي نطرحها: هل المستقبل العرباوي يبشر بالخير في ظل الصراعات المستمرة؟ وهل من الممكن ان يتم حجب الثقة عن الإدارة الحالية؟ وهل من الممكن ان يتدخل رموز النادي العربي لوضع حد لما يحدث في الساحة؟ وهل هناك بوادر في الافق لموسم افضل؟ اسئلة كثيرة تحتاج إلى اجابات وافعال.
copy short url   نسخ
04/05/2017
1403