الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  عودة بي إن سبورت لـ«OOREDOOTV »

عودة بي إن سبورت لـ«OOREDOOTV »

عودة بي إن سبورت لـ«OOREDOOTV »

الدوحة- الوطن الرياضي




أعلنت OOREDOO، أمس، أن خدمتي OOREDOO TV وموزايك تي في ستوفران باقة جديدة تعرض من خلالها محتوى قنوات BEIN.
وبفضل الاستثمار المستمر للشركة لتوفير أفضل محتوى للجميع، سيتمكن عملاء خدمتي OOREDOO TV وموزايك تي في من مشاهدة أفضل محتوى رياضي عالمي عبر قنوات BEIN المتعددة.
وستوفر OOREDOO «باقة BEIN الكاملة» بسعر 110 ر.ق شهرياً.
وتشمل الباقة 58 قناة متنوعة تعرض محتوى رياضياً وترفيهياً مباشراً وحصرياً، إلى جانب المحتوى الحصري والمميز للأطفال، وبرامج الموضة وأسلوب الحياة والصحة والواقع، بالإضافة إلى أحدث الأفلام والمسلسلات والموسيقى وغيرها.
وتضم باقة BEIN قنوات مميزة مثل BEIN JUNIOR، وCBBIES وDREAMWORKS وفتافيت وقنوات BEIN MOVIES HD من 1 إلى 4، وغيرها الكثير.
واحتفالاً بإطلاق هذه الباقة، سيحصل عملاء OOREDOO TV الذين يشتركون بباقة BEIN الكاملة على اشتراك أول شهرين مجاناً.
وبهذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في OOREDOO قطر: «يأتي الإعلان عن المحتوى الجديد في وقت مثالي لمحبي الرياضة في جميع أنحاء قطر كوننا في المراحل النهائية والحاسمة من الموسم.. كما يسرنا إثراء المحتوى المتميز الذي نقدمه لعملائنا لنضع بين أيديهم محطة واحدة ومتكاملة للمحتوى الترفيهي عبر خدمة OOREDOO TV الذكية والحائزة على الجوائز، والتي تتميز بجودة صورة 4K والمحتوى حسب الطلب وإمكانية استخدام التطبيقات».
وتوفر باقة BEIN الكاملة مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث تغطية مميزة لأهم الأحداث الرياضية العالمية مثل دوري الدرجة الأولى الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز وأبرز البطولات العربية والآسيوية والأوروبية والعالمية، إلى جانب بطولات الفورمولا 1 ودوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA. كما تحتوي الباقة على 5 قنوات متخصصة لأهم وأحدث الأفلام، إلى جانب المحتوى المخصص للأطفال وقنوات أسلوب الحياة والبرامج الترفيهية.
وتعد خدمة OOREDOO TV أفضل خدمة تليفزيونية من الجيل القادم في قطر، فهي تتميز بجودة صورة 4K وخاصية مشاهدة البرامج في وقت لاحق وتطبيقات آندرويد وخاصية الإشراف العائلي وآلاف الساعات من محتوى المشاهدة حسب الطلب، وغيرها من المزايا الرائعة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below