+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
تستأنف بطولة قطر الدولية للسوبر ستوك والسيارات السياحية منافساتها بإقامة الجولة الخامسة يومي 5 و6 مايو في نادي حلبة لوسيل الرياضي، ففي بطولة قطر للسوبر ستوك 600 حدثت سلسلة من المفاجآت في نتائج الجولة الأخيرة بعد تصادم الدراجين سعيد السليطي ومشعل النعيمي في السباق الثاني من الجولة الماضية ليتصدر السباق الدراج ناصر المالكي، وستكون هذه الجولة حاسمة لكلا الدراجين في محاولة للحصول نقاط السباق لتصدر المشهد من جديد.
من جانبه قال سعيد السليطي: «أتطلع إلى للفوز في سباقي الجولة المقبلة وذلك لأهمية النقاط، خصوصاً بعد خسارة السباق الأخير، فالجولة الماضية بسبب الحادث الذي وقع مع زميلي مشعل النعيمي.وقال السليطي: الحمدلله تعافيت من الإصابة التي لحقت بي بعد الحادث والآن أنا في أفضل حال بعد مرحلة العلاج من الإصابة.
وفي ختام حديثه تقدم السليطي بالشكر الجزيل لشركة أوريدو على الدعم الكبير الذي يحظى به وكذلك تقدم بالشكر لكل من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ونادي حلبة لوسيل الرياضي لدعمهم المتواصل له شخصياً ولجميع المتسابقين ولرياضة الدراجات النارية».
من جانبه يخوض مشعل النعيمي الجولتين الأخيرتين على متن دراجة جديدة، بعد الحادث الأخير، فالجولة الماضية الذي أدى إلى تحطم الدراجة تماماً.
وقال النعيمي: «أنا على استعداد للجولتين القادمتين من البطولة، خصوصاً بعد الانتهاء من اختبار الدراجة الجديدة بعدما تحطمت الدراجة القديمة في الحادث الذي وقع في الجولة الماضية مع زميلي سعيد السليطي.
وأضاف النعيمي: الحمدلله معنوياتي مرتفعة خصوصاً بعد فوزي للمرة الثانية في بطولة البحرين التي أقيمت مؤخراً ومحافظتي على اللقب.
وقال النعيمي: أتقدم بالشكر الجزيل لشركة أوريدو الراعي الرسمي ولجميع فريق عملي الذين يعملون بجد لمساعدتي على تحقيق هذه النتيجة، والآن أنا في أتم الجاهزية للفوز بلقب بطولة قطر الدولية للسوبر ستوك.ومن جانب آخر يحتل ناصر المالكي المركز الثالث في البطولة بـ137 نقطة، بينما يأتي الدراج علي الشمري في المركز الرابع بـ98 نقطة.. ويحتل الدراج عبدالله القبيسي المركز الخامس بـ94 نقطة والجدير بالذكر بأن القبيسي فاز بالمركز الثاني في السباق الأخير من الجولة الماضية وقال: وأنا سعيد جداً بنتائج السباق الأخير، لأنه يعطيني الكثير من الحافز المعنوي لتحقيق الأفضل في الجولتين المتبقيتين في البطولة.
أحتل حالياً الخامسة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع، وسأحاول التقدم إلى الأمام للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط لإنهاء للحصول على المركز الرابع.
أما على صعيد بطولة قطر للسيارات السياحية والتي وصلت إلى جولتها الخامسة هي الأخرى يحتم الصراع والمنافسة بين السائقين خصوصاً عبدالله الخليفي ومنصور الهاجري بالإضافة إلى باقي المشاركين والذين أعطوا المنافسة إثارة وندية تزداد قوة في كل جولة.
من جانبه قال عبدالله الخليفي: «كانت الجولة الأخيرة مثيرة للغاية وكانت التوقيتات قريبة جداً، لذلك أتوقع أن تكون الجولة القادمة صعبة جداً، خصوصاً بيني وبين منصور وسعدون وعمران للفوز في هذه الجولة، كان لدينا بعض الأعطال الفنية التي جعلتنا نتوقف في السباقين لأوقات قصرية ثم نعود من جديد، ونأمل في هذه الجولة أن تكون سباقات خالية من الحوادث والأعطال الفنية».
أما بالنسبة لمنصور الهاجري الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب فقد قال: «لقد شهدنا أداءً كبيراً من جميع السائقين في الجولة الأخيرة، ونأمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا الإيقاع لتكون المنافسة أكثر إثارة وتحدي في الجولتين المتبقيتين».
copy short url   نسخ
04/05/2017
923