+ A
A -
حوار- عادل النجار
قدم النجم الجزائري يوغرطه حمرون مستوى رائعا للغاية في بطولة كأس قطر ونجح في تصدر قائمة الهدافين كما انه سجل هدف الفوز بالبطولة على حساب الجيش في المباراة النهائية أمام الجيش امس، كما نال جائزة افضل لاعب في المباراة ليؤكد قيمته كلاعب من طراز خاص قادر على وضع بصمته مع الزعيم السداوي. يوغرطه حمرون أكد خلال حوار لـ الوطن الرياضي بعد نهائي كأس قطر أمس ان هدفه في شباك السد هو الاغلى بالنسبة له لانه منح الزعيم اولى بطولات كأس قطر كما انه أول القابه مع السد، معتبرا الانجاز نتيجة جهد جماعي للفريق ككل، حيث كان السد يطمح للفوز بالبطولة وقد نجح في ذلك واستحق التتويج، وخلال هذه السطور نرصد ابرز ما قاله حمرون عن النهائي أمس وعن هدفه والتتويج بالكأس..
بداية، هل كنت تتوقع التسجيل في المباراة النهائية؟
- الحمد لله على تسجيل هدف الفوز أمام الجيش في المباراة النهائية، فالكل كان يتمنى ان يسجل وان يساهم في رفع كأس البطولة وأنا سعيد للغاية بأنني حظيت بذلك الشرف الكبير بأن أكون صاحب الهدف الثاني الذي حسم المواجهة النهائية ووضعنا فوق منصة التتويج ولكن في الحقيقة لم يكن مهما بالنسبة لنا من يسجل الهدف، فالمصلحة الاهم والاكبر هي التتويج بالبطولة وقد نجحنا في ذلك بفضل العمل الجماعي الكبير الذي قام به الفريق.
لقد نجحت في تقديم بطولة مميزة بشكل خاص عندما سجلت هدفين في قبل النهائي وهدفا في النهائي كأكثر اللاعبين تسجيلا في هذه النسخة؟
- أنا فخور للغاية بذلك وسعيد بما قدمته في كأس قطر لانها بطولة كبيرة ومهمة بالنسبة لنا، وكل ما سعيت من أجله هو نجاح الفريق بصورة عامة قبل التفكير في أي أمور اخرى، ففوز السد بالبطولة هو الأمر الأهم من أي ألقاب أو جوائز خاصة أو شخصية، فنحن نعمل بصورة جماعية وأود أن أشكر كل زملائي في الفريق وكذلك الجهاز الفني واللاعبين والإدارة على الدعم والمساندة الذي حظينا به حتى نجحنا في الأخير في رفع كأس البطولة الغالية.
ماذا عن اختيارك أفضل لاعب في المباراة؟
- بالتأكيد شيء رائع أن أحصل على كأس البطولة مع الفريق وان يتم اختياري الأفضل، أنا سعيد للغاية بذلك وسعيد أيضا من اجل الجماهير التي وقفت إلى جانبنا وساندتنا وكان لها دور مباشر في تقديم مباراة كبيرة أمام فريق بحجم الجيش، فالنهائي بشكل عام كان رائعا للغاية ولن أنساه.
الجيش لعب امامكم بشكل قوي جدا، هل هذا هو السبب في خروج المباراة بهذه الصورة؟
- المباراة كانت قوية وكبيرة بالتأكيد لان الجيش لعب بشكل مميز وكان اكثر من ند، وقد نجح في تعديل الاوضاع بعد ان تقدمنا عليه بهدف ولكننا كنا الأكثر سيطرة على المباراة وكانت لنا العديد من الفرص التي لم نوفق في استغلالها إلا اننا واصلنا العمل والضغط حتى نجحنا في حسم الأمور وتحقيق الفوز ورفع الكأس التي كنا ننتظرها منذ فترة طويلة.
هل توقعت انتهاء المباراة بهذا السيناريو؟
- من الصعب توقع أي سيناريو للمباريات النهائية، فقد دخلنا بهدف واحد هو تقديم افضل مستوى ممكن من اجل ان نصل إلى الكأس وعلينا التعامل مع كل الظروف، وقد اعتمدنا على ثقتنا في قدراتنا وجاهزيتنا الكبيرة ونجحنا في جعل المباراة تذهب إلى ما طمحنا اليه وهو الفوز والحقيقة ان المشاعر في المباراة النهائية كانت مثيرة للغاية ومميزة تماما واجمل ما فيها لحظات رفع كأس البطولة والاحتفال بها مع الجماهير.
السد لم يسبق ان توج بكأس قطر لكنه نجح في هذه النسخة، صف لنا شعوركم بعد هذا الانجاز وكيف نجحتم في تحقيقه؟
- لقد كان هدفنا منذ بداية الموسم ان نحقق لقب الدوري وكذلك ننافس على كل البطولات المحلية وقد نجحنا في المنافسة على لقب الدوري ولكن للاسف لم نوفق في الامتار الاخيرة التي حال التوفيق دون مواصلة التقدم وضاع الدرع رغم أفضليتنا وكان علينا التعويض في البطولة التالية وهي كأس قطر ونجحنا في الفوز بها بصورة مستحقة وهذا امر جيد استحقه السد نتيجة ما قدمه من مستوى طوال الموسم.
السد ظل ينافس على لقب الدوري ولكن حصده لخويا في الأمتار الاخيرة، هل شكل هذا ضغطا عليكم؟
- بالتأكيد كان علينا ضغط كبير لكنه ضغط ايجابي، فقد كان الموسم في مجمله صعبا للغاية وقد سعينا خلف بطولة الدوري وللأسف حال التوفيق دون حصولنا عليها وقد عملنا على التعويض في كأس قطر ونجحنا في ذلك.
ماذا عن بطولة كأس سمو الامير، هل سينجح السد في حصد لقبها أيضا؟
- السد ينافس على كل البطولات وكأس سمو الامير بالتأكيد هي هدفنا القادم، فالفوز بكأس قطر سيكون دافعا قويا بالنسبة لنا من اجل مواصلة البحث عن بطولة جديدة لان كأس قطر تحققت أمام اقوى فرق الدوري وكذلك كأس سمو الأمير ستشهد منافسة قوية جدا لكننا قادرون على الوصول للقبها وإنهاء الموسم فوق منصة التتويج.
copy short url   نسخ
30/04/2017
2252