+ A
A -
كتب- محمد الجزار
حصد السد البطولة رقم 66 في تاريخه، بعد فوزه بكأس قطر للمرة الأولى في تاريخه بمسماها الجديد والمرة السادسة تاريخيا ليؤكد بالفعل أنه زعيم الأندية القطرية والذي لا تستعصي عليه أي بطولة لأنه عاشق لمنصات التتويج ويعرف جيدا الطريق إلى الألقاب والبطولات.
وأكد السد أنه المجد كله له وللاعبيه بالوصول إلى لقب جديد في مسيرة النادي ينضم لسلسلة ألقاب وبطولات بالجملة في مسيرة النادي، والشيء المهم أيضا بالنسبة للفريق هذا الموسم أنه حقق أولى بطولاته بعد خسارة الدوري في الأمتار الأخيرة لمصلحة لخويا، وهو الأمر الذي أسعد جماهيره كثيرا، لأن الفوز أيضا جاء على حساب فريق قوي هو الجيش الذي كان يقاتل من أجل حصد اللقب.
وبعد المباراة عبرت الجماهير السداوية عن سعادتها الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر بهذا التميز الواضح للفريق بكل لاعبيه وايضا الجهاز الفني بقيادة فيريرا الذي قاد الفريق ببراعة نحو التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.
وأشاد الكثير من المغردين بما قدمه الفريق من مستوى فني رائع على مدار اللقاء وتمكنه من الفوز رغم قوة الجيش ورغبته القوية ايضا في الحصول على الكأس للمرة الثالثة في تاريخه.
وتفاعل الكثير من النجوم القدامى والرياضيين مع فوز السد فكتب نجم الكرة الاماراتية ومحلل برنامج الجلس عبد الرحمن محمد والذي يعد من عشاق السد عبر حسابه الشخصي مهنئا كل السداوية وقال: ألف ألف ألف مبروك للزعيم السداوي كاس العز والفخر كاس قطر.
فيما وجه نجم الكرة السورية السابق والمدرب بالفئات السنية حاليا بنادي لخويا رضوان الشيخ حسن التهنئة لكل السداوية أيضا وكتب تغريدة بعد المباراة مباشرة قال فيها: «مليار مبرووووووك للكابتن محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد الفوز بكاس قطر كاس العز والفخر مبروك بوغانم تستاهلون كل الخير.
أما نايف العنزي أحد معدي برنامج المجلس فغرد قائلا: «بطولات الزعيم لها بداية ولكن دون نهاية» وقال العنزي: «السد يؤكد أفضليته على الجيش في النهائيات بعد ان هزمه في نهائي كاس سمو الامير واليوم في كأس قطر.. جمهور السد يستحق هذه البطولة الجديدة.
بينما وصف خير الدين روبة الصحفي بموقع قناة الكأس أن السد هو أيقونة الكرة القطرية بفضل انجازاته المتتالية والمستمرة على مدار السنوات.
كما قدم الاعلامي في اذاعة صوت الخليج راشد عبد الله المهندي التهنئة للسداوية وكتب قائلا: «ألف مبروك للسد بطل كأس قطر 2017 ألف ألف مبروووك»، ونفس الامر ايضا فعل نائب رئيس نادي الريان السابق الذي قدم التهنئة للسداوية بهذا اللقب المستحق.
ووصف علي حسن الصالات المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني فوز السد باللقب عن جدارة وكتب في تغريدة بعد المباراة قائلا «لا زعيم إلا الزعيم».
أما الإعلامي ماجد الخليفي المحلل في برنامج المجلس ورئيس تحرير ستاد الدوحة فعلق على المباراة عبر حسابه وكتب قائلا: «بالمبارك للسد الفوز بكأس قطر، مباراة جميله ومفتوحه في الشوط الأول وأفضليه كبيره في الشوط الثاني، فوز مستحق والجيش قدموا مباراة قويه ومعوضين خير.
copy short url   نسخ
30/04/2017
2230