+ A
A -
أعلنت شركة ودام الغذائية عن نتائجها المالية للفترة المنتهية في 31 مارس/2017 بتحقيق صافي أرباح بلغ 22.95 مليون ريال، مقابل 19.7 مليون ريال لنفس الفترة من عام 2016، محققة بذلك عائداً مقداره 128 ريالا على السهم، مقابل 1.10 ريال عن نفس الفترة من عام 2016.
وفي إطار التعليق على النتائج المالية التي حققتها ودام الغذائية قال السيد عبدالرحمن بن محمد الخيارين، الرئيس التنفيذي، إن الأداء الإيجابي يعكس الأسباب التي ساهمت في نمو أرباح الشركة، حيث وصلت نسبة النمو 16% خلال الربع الأول لهذا العام، وقد ارتكز ذلك على زيادة الإيرادات حيث بلغت بنسبة 498%، وكذلك انخفاض في حجم تكلفة المبيعات بنسبة 4.04% مما خفض نسبة الدعم الحكومي للشركة خلال الربع الأول بنسبة 7.6%. وأضاف الخيارين بأن تطبيق استراتيجية الشركة على رفع حجم الواردات لتغطية الزيادة المطردة لقطاع اللحوم على المستوى المحلي وكذلك توسع الشركة في نطاق المقاصب ونقاط البيع والتطوير المستمر للمنتجات والخدمات المقدمة على نحو فعال أدى إلى تحقيق النمو في الأرباح خلال الفترة الماضية.
وأضاف بأن ودام الغذائية برز أداؤها خلال السنوات السابقة كأحد عناصر دعائم الأمن الغذائي بالدولة، وكرائد في قطاع اللحوم في السوق المحلية من خلال تقديم منتجات متنوعة تتميز بالجودة العالية والأسعار التنافسية التي تلبي كافة الأذواق واحتياجات السوق.
وأكد الخيارين أن سياسات مجلس الإدارة وكذلك مشاركته في تطبيق استراتيجية ودام الغذائية للإدارة التنفيذية دعم النجاح الذي تحققه الشركة في كافة الأصعدة.
copy short url   نسخ
30/04/2017
2035