+ A
A -
كتب- جليل العبودي





ترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليجي العربي أمس اجتماعا للجنة التنفيذية للاتحاد بحضور نائب الرئيس مروان بن غليطة وأعضاء اللجنة ممثلي الاتحادات الاعضاء وجاسم الرميحي أمين عام الاتحاد وذلك في مقر اتحاد الكرة ببرج البدع، وحضر الاجتماع جميع الاعضاء باستثناء ممثل البحرين علي البوعينين لظروف خاصة.
وقدم جاسم الرميحي امين عام اتحاد كأس الخليج العربي الشكر لجميع اعضاء المكتب التنفيذي على تفاعلهم وحضورهم والذين دعوا بالشفاء للشيخ طلال الفهد والعودة للمنظومة الرياضية بأسرع وقت، كونه من الكوادر الرياضية المهمة في الوطن العربي.
وأكد الرميحي ان الاجتماع صادق على محاضر الاجتماع يوم 23- 6 واجتماع لجنة الطوارئ من قبل الأعضاء.
وأكد الرميحي انه وبالتنسيق مع سعادة رئيس الاتحاد قدمنا شرحا موجزا منذ تأسيس الاتحاد وحتى الآن لاعضاء المكتب ومن بينها الشركة الراعية، واعتماد اللوائح والاجراءات الخاصة بالتسويق، وان الشيء المهم في الاجتماع هو الشعار الخاص بالاتحاد الذي سوف يعرض على الجمعية العمومية، والشعار الجديد الذي قبله المكتب التنفيذي يخدم التسويق في الفترة القادمة وخلال اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد بالبحرين يوم 9 مايو على هامش اتحاد الفيفا.
وأضاف الرميحي ان الكل يعمل بشفافية ووضوح ولو هناك أي قصور ولكن بصفة عامة كان هناك ارتياح من قبل اعضاء اللجنة التنفيذية حول عملنا،
وأوضح انه تم قبول عادل بطي عضوا بالمكتب التنفيذي مرشحا من الاتحاد السعودي لكرة القدم بدلا من محمد النويصر، وتعيين جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد العماني بدلا من محمد النويصر رئيس لجنة التسويق وتعيين علي البوعينين بدلا من صالح الفارسي رئيسا للجنة المالية.
ووجه الرميحي شكره للاعضاء السابقين على ما قدموه خلال الفترة الماضية ومنهم النويصر وصالح الفارسي. وأشار إلى ان الاجتماع حدد القرعة لخليجي 23 وستكون يوم 25 سبتمبر القادم في الدوحة. واشار الرميحي إلى ان اللوائح اعتمدت من قبل لجنة الطوارئ ومن ثم رفعت إلى المكتب التنفيذي وهي مؤلفة من قبل رئيس الاتحاد ونائبه والاعضاء، وحول عودة الكرة الكويتية لبطولات كأس الخليج اكد ان الكرة الكويتية ستكون ان شاء الله متواجدة بخليجي 23 وأن تحل المشاكل بخصوص الكرة الكويتية بحكمة المسؤولين في الكويت، مشيرا إلى ان البطولة ستقام بنظام المجموعتين بكل الاحوال وهناك توجد توصية بهذا الامر.
ويذكر أن البطولة المقبلة هي أول بطولة تقام تحت مسؤولية اتحاد كأس الخليج بعد تأسيسه ومن المتوقع ان تكون البطولة نقلة نوعية كبيرة في بطولات كأس الخليج وفق ما اعلن عنه لاسيما الدعم المالي من خلال تسويق البطولة ورفع قيمة جوائزها.
copy short url   نسخ
29/04/2017
1681